ان كل رمضان تزيد فيه عدد انواع الحلويات عن رمضان السابق، حيث تنتشر الكثير من الحلويات الجديدة في مطاعم الحلويات، ولكن تبقي انواع حلويات رمضان القديمة ذات مذاق مميز، علاوة عل انها اصبحت سهلة التحضير، كما انه لا يمكن عن الاستغناء عن الحلويات سواء في رمضان او في الشهور الاخرى، ومن خلال موقع بنتي سوف نعرض لكم بعض من حلويات رمضان 2019 وهي مستمرة من السابق، فاذا كنتي تريدي معرفة المزيد حول حلويات رمضان 2019 تابعي التالي “.

افضل حلويات رمضان 2019

انه يوجد الكثير من حلويات رمضان 2019 ولكن نحن اليوم بصدد شرح طريقة تحضير الكنافة بالمانجو، فاذا كنتي تريدي طريقة تحضيرها مثل المطاعم والكافيهات فتابعي التالي “.

الكنافة بالمانجو: المكونات

– نصف كيلو كنافة .
– 2 كيلو من المانجو، مع تجهيزهم إلى مكعبات مقطعة .
– 2 كوب من القطر المخفف .
– ربع كيلو زبد .
– كريم باتيسيير .
– كريم شانتيي .

طريقة تحضير الكنافة بالمانجو

– احضر وعاء وضع فيه الماء مع السكر على النار مع التقليب، حتي يذوب السكر، واضيفي عصير الليمون المكون من ليمونة، ثم اتركيه يبرد .
– سخني الفرن عل درجة 180 درجة، واثناء تسخين الفرن، قومي بتصغير الكنافة إلى قطع صغيرة .
– قومي بدهن الصينية بالزبدة، وقومي بوضع الكنافة فيها، وادخلي الكنافة الفن، ومن ثم اتركيها لمدة لا تزيد عن 15 دقيقة مع تقليب الكنافة حتي يتغير لونها إلي اللون الذهبي .
– قومي بتجهيز الكريم شانتيي حسب تعليمات العبوة ثم اضيفي لها ربع كوب حليب، وقومي بخلطهم جيداً باستخدام المضرب، ثم ضعي كريم باتسيير مع الخلط الجيد .
– ضعي نصف الكنافة داخل صينية من البايركس، واضغطها بيدك ثم افرد الكريمة عليها ثم بعد ذلك المانجو، كرر هذه الخطوات حتي الانتهاء، ومن ثم قومي بتزيين الطبقة السطحية منها بالفراولة ، او الكريز او الكيوي .
– قومي بوضع الصينية في الثلاجة لمدة ساعتين، وقدميها باردة .
وبذلك نكون قد قدمنا لكم احدي حلويات رمضان 2019 وي الكنافة بالمانجو من خلال موقع بنتي .

شاهدي ايضا:

حلويات رمضان سريعة التحضير