زوجي كيف أثيره جنسيا ؟ سؤال يشغل بال كثير من البنات المخطوبات المقبلات على الزواج خاصة وإنه من المفترض ألا تتحدث المخطوبة مع خطيبها في تلك المور قبل الزواج حتى لا تتسرب لا شعوريا الى المتعة الحرام مع خطيبها، في هذا المقال تقدم مجلة بنتي أسرار العلاقة الزوجية السعيدة فكلما سعد زوجك كلما صار وديعا معك .

كيف أعرف رغبات زوجي الجنسية الخفية ؟

لا تنتظري زوجك يداعبك ويثيرك فعليك إثارة نفسك اولا من خلال ارتداء لانجيري مثير وذو لون مفضل لزوجك ثم تزيني وانظري لنفسك كثيرا في المرآة ، ثم ابدأي خطوات الدلال لزوجك باحاطة ذراعيك حلو رقبته يمكنك الاستماع الى موسيقى تثيركما وعادة فالرجل لا يحب أن تبدأ الزوجة من الصفر وتجلس مستسلمة لما سيفعله زوجها فالرجل يسعد عندما يشعر أن زوجته ترغبه.

زوجي يفضل الجنس العابث ولا يفضل الجاد فلماذا ؟ عليك معرفة أن حياة زوجك جادة فالجنس بالنسبة اليه فرصة للتحرر من قيود وأغلال الحياة فتجنبي جعل العلاقة الحميمة بينكما روتينية من خلال وضع أوقات محددة لممارستها أو تحديد نوعية أوضاع جماع بعينها دون تجريب أوضاع جديدة فتجردي من شخصيتك المحترمة على أعتاب فراش الزوجية وكني أكثر عبثا بين يدى زوجك.

كيف أثير زوجي
كيف أثير زوجي

هل يمكن أن أنتقد أداء زوجي في العلاقة الحميمة ؟ بالتأكيد لا فهذا يوتر العلاقة بينكما لأن الرجل بطعه طاووسي يرى في نفسه الكمال في كل شىء خاصة ذلك الأمر ولكن كيف أنبه زوجي الى أدائه ؟ يمكنك تحميل صورا لأوضاع جنسية أو أعرضي عليه قراءة كتاب عن العلاقة الحميمة معا كنوع من التجديد كما يمكنك مدح ما يجيده أثناء العلاقة الزوجية .

كيف أثير خيالات زوجي الجنسية ؟ الاثارة الجنسية عند الرجل تبدأ من النظرة الأولى الى زوجته لذا احرصي على ارتداء ما يثيره واطلبي منه اختيار القميص التي يفضلها واذا كان لديك عيوب في جسدك فاختاري اللانجيري الذي يظهر مفاتنك ويخفي عيوبك ولا تنسي العطور المثيرة التي لها مفعول السحر على الرجال .

أحيانا أكتم تأوهاتي التي تعبر عن استمتاعي مع زوجي خجلا حتى لا يظنني شهوانية فهل هذا صحيح ؟ عليك معرفة أن الرجل يحب جدا ويستمتع بالجنس اذا ما استمعت آذانه أهات وصرخات زوجته المستمتعة لذا لا تحرمي أذنيه من ذلك فهو لن يظن فيك السوء بل هو مدرك تماما أنه السبب في وصولك لتلك النشوة وهذا يسعده كثيرا.

وختاما فإن الزوج يرغب في الاستماع الى كلام الزوجة المستمتعة ولك أن تعرفي أنك اذا أردت الاستمتاع بالجنس أو امتاع زوجك فعليك التمتع بكل شىء فامنحي كل حاسة من الحواس المتعة فالأذن نصيبها من المتعة سماع الغنج ،واليد نصيبها اللمس من المتعة واللسان نصيبه الحديث والأنف الشم والعين أن تبصر ما يثيرها .

شاهدي أيضا

نصائح لممارسة العلاقة الحميمة الآمنة