معظم العرائس تنتابهن الحيرة لإن تسريحة شعرك تحدد وتبرز مظهرك الجمالي في هذا اليوم المميز، والعالم ممتلئ تسريحات عرايس كفيلة بأن تديررأسك وتجعلك متحيرة بشدة، ولكن اختيار تسريحة الشعرمن بين تسريحات عرايس هذا العام ليست أمرا اعتباطيا ، ولكن هناك أمور يجب أن تؤخذ في الاعتبار واذا تم مراعاتها تكون كفيلة بحصولك على أفضل إطلالة ممكنة “.

أولا – الفستان

لابد من أخذ فستانك بعين الاعتبار ، فمثلا إذا كشف خط الرقبة عن جزء من بشرتك ، فربما يجب أن تختاري تسريحة هادئة وناعمة ومنسدلة مثل التمويجات الواسعة :

اما اذا كانت الفستان كامل ولا يكشف جزء من جسدك وبشرتك ، فيجب رفع الشعر لأعلى حتى تظهري التطريزات والزخرفات والنقوشات أعلى الفستان وعلى الفستان ككل “.

ثانيا : احصلي على بعض الالهام وأشعلي حماسك :

قبل الزفاف بفترة زوري مواقع الأفراح الالكترونية وتفقديها، تصفحي مواقع الأعراس ومعارض الصور وحفلات الزفاف وصفحات العرائس وبالطبع بينتيريست للحصول على أفكار حول أنواع قصات الشعر و تسريحات عرايس هذا العام ، يمكنك حتى متابعة أحد المشاهير على Instagram لمعرفة تسريحة شعرالتي تريدي أن تحظي بها ليومك الكبير، تأكدي من حفظ جميع الصور التي تجديها حتى تتمكني من أن تريها لمصفف شعرك لاحقًا “.

يمكنك استخدام الموبايل ابلكيشن الخاصة بالماكياج وتسريحات عرايس العام، لتتمكني من تخيل ليس فقط الشعر وتسريحاته المختلة لكن أيضا ، الماكياج والاكسسوارت ، قد تقضي الكثير من الوقت ولكن في النهاية ستحصلي على تصور لاطلالة مثالية “.

ثالثا: حددي موعد للتجربة

بالتأكيد ، قد تعتقدي أن الشعر المنتفخً المرفوع قد يبدو أنيقً ، لكن هل سبق أن صففتي شعرك بهذه الطريقة؟ هل أنتِ متأكدة من رغبتك في ارتداء اكستينشن للشعرليبدوعالي ومرتفع؟ يمكن أن تساعدك تحديد موعد لتجربة التسريحة مع مصفف الشعر على حل العقبات قبل اليوم الكبير وتساعدك على الاقتراب من اتخاذ قرار إذا كنت متعثرًا بالفعل ومتحيرالبال ، لا تنسي إحضار إحدى صديقاتك للحصول على رأي ثانٍ !

رابعا كوني واقعية

إذا كنتي تحلمي دائمًا بإطلالة تجعلك تبدين كأنك عروس ملكية في حفل زفافك ولكنك تعلمي أن الفستان لن يكون طويل بما يكفي أو مكشوف، فكوني واقعيًة بشأن خياراتك، في ملاحظة مماثلة ، إذا كنتي تعرفين أنك لا تحبي نزول شعرك على وجهك وعمل قصة ولكن يغريكي شكل الشعر المنسدل على الجبين كأنه شلال ، فاطلبي من مصفف الشعر من بين الخيارات التي سيقدمها لكي والتي لن تثير أعصابك طوال الليل.

 

شاهدي ايضا:

اشياء لا يجب فعلها في تسريحات عرايس صيف 2019

أفكار لوضع الزهور في تسريحات عرايس في ليلة الزفاف

نصائح ذهبية لكل عرايس مقبلين على الزواج

1 تعليق

Comments are closed.