للنساء كيف تجذبي رجل برج الحمل

الاستقلال هو مفتاح فهم الحمل ، لأنهم لا يحبون تلقي أوامر من الآخرين. من أجل إغواء رجل برج الحمل ، عليكي بنتي أن تتعلمي أن تلعبي اللعبة بقواعده. يحب هذا الرجل في كثير من الأحيان مطاردة شريكته   ايقظي الصيد داخله لان رغبته ومتعته في الصيد وليس في تناول غنيمته ، و لا تجيد الكثيرات لفت انتباه رجل الحمل ، يجب على المرأة أن تلعب بجد للحصول عليه ، كما لو أنه أرسل رسالة بأنه يحتاج إلى القتال من أجل الفوز بها ، والفوز بالصيد التي يريد أن يكون معها.

هذا رجل يحب التحدي بنتي ويتعجل أن يصبح “فارساً في درع لامع” لشريكته ، لذلك يجب أن يُسمح له أن يكون واحداً من وقت لآخر. قد يضطر شريك حياته إلى الصراخ مرة أخرى في قتال ، وبناء حدود قوية وكسب احترامه. في يوم سيء ، يمكن أن يكون برج الحمل متمحورًا حول نفسه ، متعجرفًا وعنيًدا ، لكنه أيضًا شجاع ومغامر وعاطفي. يمكن أن تكون العلاقة مع هذا الرجل ممتعة ومثيرة ، لكن من السهل أن تتأذي منه،  إذا لم يتعرف شريكه على الطاقة اللازمة لاستمرار علاقته.

كيف تجذب المرأة من برج الحمل

بنتي المرأة الحمل هي قائدة الطبيعية، فهي حيوية وجذابة وديناميكية ، تحب التحديات والمغامرات خاصة مراهقات هذا البرج، إذا كنت ترغب في جذب انتباه امرأة برج الحمل ، فيجب أن تسمح لها بإغواءك والاستمتاع بطبيعتها المستقلة. المرأة المولودة  لهذا البرج هي عاطفية وشبقة للغاية ، مما يجعلها لا تقاوم للجنس الآخر. إنها في حالة تنقل دائم ولن تسمح أبدًا لنفسها بأن يجتاحها رجل ، وفي نفس الوقت تتوق إلى الحب ، لكنها تحاول التمسك بالسيطرة.

لجذب امرأة ولدت في برج الحمل ، يتعين على المرء أن يتحرك ولكن لا يعطي الانطباع بأنه قد تمت السيطرة  عليها، إنها بحاجة إلى أن تكون حرة لإظهار المبادرة والكفاح من أجل مودة من أحبها خاصة مراهقات هذا البرج ، وتتوقع نفس الشيء في المقابل. بمجرد أن تقع في الحب ، فإنها مخلصة للغاية ، وفي بعض الأحيان تغار بشكل مفرط. إن مواعدتها تعني إعطاءها كل الاهتمام الذي تحتاجه ، وإعطاء الوقت والجهد المستمر لإثبات وجود الحب . إنها واثقة واستبدادية ، فهي لا تحتاج فقط إلى أن تكون تابع  لشخص ما ، بل يجب أن تكون نشطة وقوية بنفس القدر. يمكن أن تكون العلاقة مع امرأة الحمل وفتياته ومراهقات هذا البرج مثيرة للاهتمام ، مليئة بالمغامرات والإثارة ، ولكن فقط إذا كان المرء مستعدًا للقيام بدور أقل هيمنة من وقت لآخر.

شاهدي أيضا:

كيف تختارالهدية المناسبة حسب كل برج من الأبراج