يبدا و رشاقة المراة من وجهها لان الوجه اول شئ ينظر اليه الاخرين لذلك يجب علي المراة الاعتناء بنظافة بشرتها و المحافظة عليها من الحبوب و مثل هذه المشكلات و استخدام كريمات و مرطبات عالية الجودة للبشرة و تناول الطعام الصحي و ممارسة بعض التمارين و شرب كميات كبيرة من المياة .

يجب استخدام مرطب جيد لنوع البشرة صباحا و مساء باستمرار حتي لا يتسبب في وجود التهابات في الوجه و لا ظهور ايا من الحبوب او البثور في الوجه ف ترطيب الوجه خطوة مهمة ل الجمال و الرشاقة .

تفيف الشعر بطريقة مناسبة : يعطي شكلا جذابا للمراة و يكون تصيفي الشعر مناسب للوجة و لطبيعة المراة فهو يعطي منظر في منتهي الجمال و الروعة و يجب الاهتمام بالشعر وغسله باستمرار ولكن لا يجب ان يكون غسله كثيرا و يوميا حتي لا تتجرد فروة الشعر من الزيوت التي تفرزها و يصبح الشعر جافا و باهتا و استخدام شامبو و بلسم خيفي و مناسب ل نوع الشعر .

و بعض النصائح ل جمال ورشاقة الجسم :

الحصول علي وزن مثالي من اهم خطوات الرشاقة والجمال ف زيادة الوزن اونقصانه هما العاملان الاساسيين للظهور الجذاب للمراة اذا خسرت المراة وزنها يصبح مظهرها اكثر جمالا و في بعض حالات زيادة الوزن يكون شكل المراة متناسق و لكن ليس زيادة مبالغ فيها و تكون فيها المراة مليئة بالدهون من جميع الجوانب لذلك يجب الحفاظ علي شكل الجسم حتي تبدو بشكل اصغرمن سنها الحقيقي .

وضع بعض العطور الهادئة الجذابة ف هذا بعطي طابع عن شخصيةالانسان للذي امامه .

استخدام مخمرية الجسم : في تعطي رائحة جميلة للجسم و رطوبة و نعومة للبشرة و جعلها حرير و تجعل المراة تشعر بالانتعاش و ويجب وضعها بعد الاستحمام حتي تصبح رائحة الجسم عطرة ورائعة .

ارتاء الملابس المناسبة : يجب انتقاء الملابس المتناسقة مع شكل الجسم والشخصية و الا يكون المظهر مبالغ فيه و اذا كنتي لا تجدين انتقاء ملابسك يمكنك مراقبة بعض الشخصيات التليفزيونة و تقليدها فيما هو مناسب لكي  و لطبيعتك .

شاهدي ايضا:

العقول الجائعة أخطر من البطون الفارغة