حبيبتي واختي وصديقتي وبنتي
حوار من القلب اسال الله ان يصل الي اسماعكم وقلوبكم
اولا: اسعدني وجودي معكم في هذا المكان المخصص لكم واتمني ان تنال كلماتي رضائكم .
ثانيا: اود طرح بعض التساؤلات التي تراوضنا يوميا ومحاوله ايجاد اجابات عليها معا .

لماذا انا انثي؟

انا انثي لان الله اكرمني بهذا الشرف العظيم بان اكون حبيبة ابي وصديقة امي وصديقة اخي الاولي لاني المذاق الجميل في هذا البيت وهذه العائلة مهما تعددت شقيقاتي فنحن مثل مجموعة الزهور المتناسقة اذا حذفنا جزء منها اختل الكل .. انا هنا لاحمي قلوب عائلتي من ان يمسها مكروه لانشر الجمال والحب في كل شئ امر عليه لذلك خلقك الله انثي .

ذات صلة “

ما اهمية وجودي في الحياة ؟

وجودي هو منحه من الله انعم علي بها ويجب ان اتشرف انه وهبني هذه الروح وهذا الجسد لماذ لانه احبني وكفي بحبه سبحانه حبا يملئ وجداني ولكنه سبحانه خلق لي مشاعر تجاه الاخرين وخلق لي أسرة تحتويني وان اخطا بعضهم التعبير عن الحب احيانا وخلق لي زوجا واسرة ثانية ان احسنت اختيارها كانت اكبر دعما لك .اما بشآن سعادتي فالمسئول الاول عنها هو انا “.

كثير ممن احبهم يجرحونني ولا يقدرون حبي لهم “.

اقول لك حبيبتي تعلمي اولا ان تحبي نفسك التي وهبك الله اياها بما هي عليها بدينة كنتي ام نحيفه  او ذات القوام الممشوق يجب ان تحبيها كي تساعديها للوصول الي ما تطمحين اليه من الشكل المرغوب وحتي يتسني لك ان تنشري الحب وتشاركيه الاخرين يجب ان يملا روحك وقلبك ويظهر علي ملامح وجهك عندها ستستطيعين اجابة باقي السؤال “.

 وما هو سر جمالي ؟

لكل انثي علي وجه الارض ما يميزها عن اختها احيانا نجد هذا التميز بسهوله لاننا اشخاص نحظي بقدر من الذكاء الاجتماعي واذ لم يكن فهذا “.

ادعي ان ابحث عن هذه الميزة لانها حتما موجودة ولكن احيانا نعمي اعيينا عنها كي نستسلم لفكرة اننا مظلومين وبائسون وان المجتمع يدمر كل شئ جميل اعلمي حبيبتي ان الله لم يخلقك عبثا وما اراد لك الشقاء والتعاسه والحزن في هذه الدنيا “ان الله بالناس لرؤوف رحيم “.

انتي شئ ثمين جدا عند الله فكيف لا تستطيعين ايجاد هذا الكنز المدفون بداخلك انت لست ضعيفة ولا تحتاجين الي المساعدة فقط تحتاجين النصح والارشاد من ذوي الخبرة والعلم لهذا نحن معك ولاجلك كرسنا جهودنا لمساعدتك في اسعاد نفسك ومن حولك فانتي ديمونه هذا المجتمع الذي لولاكي ما تزايد وتكاثر وتنامي وتعلم وتربي انتي ثروة عظيمة فاحسني استغلالها احسن استغلال يابنتي .

كتابة: د اسماء سيد الجندي

شاهد ايضا:

مشروبات الطاقة هل هي حيوية و نشاط أم انها دمار و أضرار