المقدمة

تتزين الفتاه بحجابها وتألقها فيه بأشكاله وألوانه المختلفة الجميلة .وتعطيه لمسة يليق على شكل وحجم الوجه ومن هنا نتعرف على اختيار لفات الحجاب المثالية البسيطة وأختيار الشكل المناسب والذى يبرز جمالك “.

لفات حجاب 2019

يمكنك مواكبة عصر الموضة والأزياء من خلال إضافة لمسات بسيطة فى لفة حجابك تظهرى فيها جمالك بجاذبية وتألق وتنسيقه مع الملابس بأساليب حديثة متطورة .”

لفات حجاب تركى

هو الأكثر شهرة فى عالم المحجبات وفى هذا الشكل (المثلثى)

يتكون من بطانة قطن تغطى بها الجبهة والرأس ونستخدم القماش الستان مربع الشكل ليصبح شكله مثلث من أعلى الرأس وأنسداله على الكتف أو تمريره من تحت الرقبة وربطه للوراء “.

وهناك شكل (السكارف الواسع) ويستخدم فيه الخامة القطنية أو الشيفون الناعم ونقوم بثني الحجاب من أعلى الرأس ولا يتساوى طول الطرحة للوراء وانسدال الطرف الاخرعلي الرقبة ورميها للأمام “.

لفات حجاب التربون

هو من أحدث الإطلالات الكاجوال عند الفتيات ويتسحوذ على فئة كبيرة ترتديه من سن العشرينات
يقول خبراء الموضة والأزياء التربون أصبح الأكثر انتشاراً خلال الخمس سنوات الأخيرة ”

يمكن التعرف على شكل التربون المناسب لوجهك .

الوجه المستطيل: يمكنك إستخدام التربون ذو الطبقات المتعددة لأنه يقلل من حجم شكل الوجه .

الوجه المستدير: يمكن إستخدام التربون ذو الطبقة الواحدة ويعتبر من أبسط أشكال التربون ويفضل أختيار الألوان الفاتحة المناسبة للون بشرتك.

وتستمر الموضة فى طريقها للتغيير والبحث عن الافضل “.

كيف تختارين لفات حجاب مناسبة لكِ

تختلف طريقة لبس الحجاب وطريقة لفه عند الفتيات وكذلك الألوان .

فصاحبة البشرة البيضاء تختار الألوان الغامقة مثل الأسود والبنى والكحلى وغيرهم ,وصاحبة البشرة السمرا تميل إلى أختيار الألوان الفاتحة مثل الأبيض ودرجات البيج والأخضر المشجر “.

والبشرة الخمرية هى الرابحة بينهم لأنها تتمتع بإرتداء جميع الألوان دون قيود “.

أنواع خامات لفات الحجاب

يجب اختيار خامة القماش المناسب للخروج بها ل لفات الحجاب فمثلاً اذا كان هناك سهرة أو حفل يمكنك ارتداء خامة الستان الخفيف او الشيفون اللامع .

أما اذا كان خروجك فى نهار يوم صيفى لا تختارى الخامة الثقيلة أرتدى القطن او الليكرا وهذه الخامات تستخدم فى كثير من الخروجات إلى النادى او التسوق وغيرهم .

إرتداء الدانتيل من أكثر الخامات أنتشاراً حالياً فى لفات الحجاب وتستخدمه الفتيات فى كثير من المناسبات ودمجة مع القطن ليبرز جمال من نوع آخر .

شاهدي ايضا:

لفات طرح لكل الأوقات ولكل فتاة

خطوات مراهقات يضعن المكياج

اترك تعليق

avatar
  الاشتراك  
نبّهني عن