كيف يمكنك كسب ثقة رجل برج السرطان

أبسط إجابة هي – نعم بنتي يمكنك أن تثقي  برجل برج السرطان ، مع أنه أحيانا يخلط بين الخصوصية وبين خيانة الأمانة من وقت لآخر ، ولديه حاجة مفرطة لحماية نفسه من العالم الخارجي عن طريق الحفاظ على الأسرار، يعني من مفاتيح كسب ثقته هو الحفاظ على أسراره عزيزتي الأنثى”.

عندما يقرر السماح لشخص ما بدخول عالمه ، فإنه سوف يشاركه  تقريبًا في كل تفاصيل حياته، إذا حدث وكذب عليكي ، فعادة ما يكون الأمر حول شيء صغير يمكن أن يفيدكما على المدى البعيد”.

عادة ما تنطوي كذبة السرطان النموذجية على حساب توفير سري. بخلاف ذلك ، فهو لن يقوم بخيانتك ، أو مطاردة شركاء جدد من الشباب  والمراهقات ، أو في حاجة ماسة إلى تغيير مستمر للمشهد”.

سوف يأخذك بنتي إلى مطعم عائلي جيد حيث الطعام رائع، إنه لا يحتاج إلى زخارف أو صورة خيالية لاكتساح شريكه،فقط  بناءً على الموقف ، سيكون على ما يرام بتمشية رومانسية أو مطعم مريح أو عشاء في المنزل”.

هذا الرجل يحب عادة الطهي، فقد يتمتع مع الشريك المناسب بوقت رومانسي في المطبخ. من المؤكد أن المواعدة معه ليست شيئًا مثل الزلزال ، لكن يمكن أن يكون رائعًا ورومانسيًا وجذابًا.

 

فهم رجال برج السرطان

وقوع الشمس في الزهرة لديهم يجعل لديه حساسية وعواطف متوهجة  ، يحب عائلته وخاصة أمه . لهذا السبب ، قد يبدو ضعيفًا امام عائلته،  ومن المهم أن ندرك كم هو صعب أن يكون المرء رجلًا ذو جانب حساس. على الرغم من أن الحضارة في طريقها لقبول جميع أنواع الطبيعة البشرية ، وخاصة الطبيعة العاطفية ، إلا أنها تبدو دائمًا محكوم عليها وذات سمعة مريبة من قبل شركاء محتملين أو يساء فهمهم بشكل عام”.

لدى برج السرطان دائمًا مشكلة عائلية ليقوم بحلها وقبولها ، سواء كانت إيجابية أو سلبية ، ومن الأفضل بنتي  دائمًا أن يكون لديك نظرة خاطفة على علاقته بأمه من أجل فهمه بشكل أفضل،عندما ينشأ بشكل جيد مع شعور مستقر بالأمان ، فهذا رجل يعد بحياة عائلية هادئة وهانئة، وأب رائع لفتياته المراهقات.

ما يحب ويكره رجل برج السرطان

إنه رقيق ، حلو ولا يتحدث كثيرًا. على الرغم من أن حساسيته التي يمكن أن تظل مخفية لمعظم الوقت ، إلا أنه سيوضحها عندما تكون هذه الأمور مهمة  لعلاقات ستستمر ، إذا لم يقلل من شأن نفسه واختار شركاء خاطئين”.

إنه مهتم حقًا بحياة شريكه ، ونادراً ما يقول الأشياء فقط لحمل شخص على الفراش ، وعادة ما يكون خيارًا جيدا وآمنًا لبدء عائلة لطيفة يحتوي ابنائه في السنوات الخطرة خاصة المراهقين والمراهقات، من ناحية أخرى ، ويمكن لبعض الأبراج النشيطة أن تراه ضعيفًا ومملًا.

شاهد أيضا

أسرار ومفاتيح برج الحمل ما لاتعرفه عن برج الحمل