افضل و اجمل العطور الفرنسية للنساء في عام 2020 وما بعده .

هدف منشود لكل فتاة تبحث عن الاطلالة الرقيقة والجذابة فلن تكتمل الأنوثه الا بوضع لمسة جمالية من عطر ذو رائحة مميزة يعبر عن شخصية صاحبته كما أن العطور تحسن من المزاج وتبعث على النفس الراحة والسعادة في هذا المقال تقدم لك مجلة بنتي مجموعة عطور مقترحة عالمية من ماركات معروفة .

عطور بنتي
عطور بنتي

اجمل العطور الفرنسية للنساء الدافئة

Riddle Scented Oil Original:

هذا العطر من أجمل العطور التي يُقبِل عليها البنات على مستوى العالم، وهو خليط من الروائح الدافئة التي تشعرك بالدفء والراحة، حيث يجمع ما بين 11 رائحة مختلفة، منها المسك والعنبر ذات التأثير الناعم على بشرتك.

Glossier You Eau de Perfume :

إنه عطر من أجمل العطور ذو رائحة فريدة ومميزة، فهو مزيج من ثلاث روائح أساسية وهى: الأمبريت، الأمبروكس، والمسك، مع قليل من عطر القزحية والفلفل الوردي، وهذا المزيج الرائع يطي لك تأثرا مثيرا لنفسك عند تطبيقه عليك.

Viktor & Rolf Flower bomb Twist Layering Oils:

صممم هذا العطر ليكون من أجمل العطور بأسلوب جديد غني برائحة الياسمين، ورائحة المسك، والورد، وهذا المزيج المميز الرائع سيُشعرك بكثير من التميز والتفرد بين صديقاتك.

Maison Margiela Replica Filter Blur Oil:

هو عطر مميز يناسب أيام الشتاء الباردة حيث يمنحك دفئا غير عاديا ولما لا فهو يضم مجموعة من الزيوت العطرية المنسجمة فهو يجمع بين رائحة المسك الأبيض الحالمة، ورائحة العنبر بلمسة رقيقة، ستزيد من أنوثتك.

اجمل العطور الفرنسية للنساء الرقيقة 2020

Juliette Has a Gun Not a Perfume Eau de perfume:

عطر من أجمل العطور المميزة غني برائحة العنبر، فهذا العطر يشعرك بالراحة وخال من التوتر والقلق.

Endless Euphoria :

هو ذلك العطرمن العطور الشهيرة الذي صمم من أجل الشباب المراهقات حيث يحتوي على لمسات من زهور الكرز واليوسفي، وهو عطر خفيف ومنعش مناسب لأيام الصيف.

Once Upon a Time by Nina Ricci :

إنه عطر رقيق ذو رائحة عاطفية حيث إنه مزيج من رائحة الكمثرى مع السكر البني ليمنحك رائحة حلوة. كما يمكنك الاحتفاظ بها في خزانتك هذا الصيف.

In Blo By Dolce & Gabbana :

عطر منعش مصنوع من أوارق النيرولي الطازجة مع زهور الأماريليس البيضاء، وزهور النرجس البري والزنبق المائي هذا الخليط الرائع يمنحك طلة أنثوية رائحة.

Hugo XX Eau de Toilette for Wome:

عطر أنثوي مميز يعد من اجمل العطور الفرنسية للنساء هذا العام وهو مقدم من Hugo، والذي يعتمد على مزيج من رائحة الياسمين، العنبر، الورد، وخشب الصندل ورائحة البرتقال ليعطي عطر ذو رائحة حلوة معتدلة. فهو مناسب لجميع المناسبات.

شاهدي أيضا

العطور المناسبة في مراحل المراهقات

اجمل عطور فرنسية للنساء لها سحر خاص