خطيبي من برج كذا هل مناسب لبرجي ؟ هناك بنات يرغبن في معرفة صفات الأبراج لأنها تؤمن بتوافق الأبراج هذا المقال خصيصا لأولئك النوع من الفتيات اللائي يبحثن عن شريك حياة متوافق مع برجها.

ما الأبراج المائية التي يمكن أن ينتمي خطيبي اليها ؟

خطيبي من برج العقرب ما صفاته ؟ برج مائي، ذو عزيمة قوية، وعاطفي جداّ، يتمتع بحدس قوي تجاه المستقبل عامة، كما أن شخصيته ساحرة تجذب كل من حوله خاصة البنات، وهو حفظ الأسرار، يتميز بأنه عنيد ومحب للتملك أحيانا، وهو يميل للفن والإبداع بشكلٍ ملفت ويتوافق بشكلٍ كبيرٍ مع الأبراج مثل: الحوت، والسرطان، والثور.

خطيبي من برج السرطان ما صفاته ؟ هو برج مائي، يتصف بأنه مزاجي جداً لا يعجبه أيّ شيء بسهولةٍ لو خطيبي ذو شخصية لطيفة تعامل الآخرين بلطفٍ كبيرٍ ومستعد للتضحية في أيّ شيء مقابل استقرار بيته ومن يحبهم أيضا، ويعتبرأسرته هي الشيء الأسمى والمهم وفي قمة أولويات حياته، يتوافق السرطان مع العقرب، والحوت، والجدي، والثور.

خطيبي من برج الحوت ما صفاته ؟ فهو برج مائي، معروف بخياله الواسع جداً وحساسيته المفرطة المعهودة، كما أنه كائن لطيف، لا يحب التملك وحدسه يقظ ويتعامل مع الآخرين بعطفٍ كبيرٍ جدا، لكن إرادته الضعيفة تجعل منه شخصاً سهل الانقياد وهذا عيبه، كما أنّ مثاليته الزائدة تجعله يهرب من الواقع الذي يعيشه إلى الخيال، ويتوافق رجل الحوت مع السرطان، والعقرب، والحوت.

ما هى الأبراج الترابية التي ينتمي اليها خطيبي ؟

خطيبي من برج الثور ما فاته ؟رجل برج الثورهو برج ترابي ذو شخصيةٍ قويةٍ عنيدةٍ، رجال هذا البرج يتميزون بتلقائية عالية وبعفويتهم ويعملون بجد من أجل تحقيق أهدافهم التي يحلمون بها، لكن رجل الثور محب للتملك ويميل إلى التسلّط والعناد الشديد، ومولود الثور يتميز بالحكمة “.

كما يحبّ الآخرين ويفضلهم على نفسه كثيرا، يسعى إلى الاستقرار والتجدد والخروج من الصورة التقليدية لحياته وهذه ميزة هامة، فهو يحبّ التجدد ، يتوافق رجل برج الثور بشكلٍ كبيرٍ مع مواليد العذراء، والجدي، والسرطان، والحوت.

خطيبي لو كان من برج الجدي فماذا تكون صفاته ؟ يتميز رجل برج الجدى الترابي، يتميّز بأنّه شخصية عملية وعاقلة وطموح، يحب عمله جداً وهو صبور ومنظم لدرجة كبيرة و روحه تميل للمرح، رغم أنّ لديه بعض التحفّظات أحيانا، ويعرف عن مولود الجدي أنّه متشائم وحاقد ويسخط على حياته إن لم يتحقق ما يريده منها لذا احذري تلك الصفة ، وتكسره التقاليد حيث يتمسك بها جيداً ويتوافق مع برجي الثور، والعذراء.

برج العذراء يمكن أن يتميز خطيبي بصفات ما هى ؟ رجل العذراء وهو برج ترابي، يتميز بالذكاء والقدرة العالية على التحليل وفي نفس الوقت لا تغريه الأضواء والشهرة  كثيرا، متواضع أيضا في تعامله مع الآخرين ويبدو خجولاً وإنطوائياً أحيانا، لكنه عمليّ ومجتهد وينتقد كثيراً؛ حيث يسعى نحو المثالية في كل شيء وهذا يجعله مناسبا لك، ويتوافق رجل مع الأبراج التالية: الجدي، الثور، السرطان، العقرب.

شاهدي أيضا

مراحل العلاقة الحميمة لحياة زوجية سعيدة