المراهقة هي مرحلة حافلة بالتغييرات ،وتشهد نشاط عالي للهرمونات التي تؤثر على مشاعرنا وأفكارنا ، فتجد مراهقات اليوم أنفسهن يفكرن دائما في شريك حياتهن وحب حياتهم.

وليس من الصحي كبت هذه المشاعر، وان كان لابد فمن الممكن صديقتي المراهقة أن تكوني ذكية وواعية لمعرفة العلاقة التي تعيشيها هل هي حب حقيقي وصادق أم مجرد نشاط هرموني، هل حبيبك صادق ويتعامل مع مشاعرك بجدية أم لا، إليكي هذه العلامات التي قد تنير لك الدرب وطريق علاقاتك

  1. هل حبيبك يخطط لحياته بجوارك وفي دائرتك؟

إذا كان يحاول البقاء أقرب ما يمكن إليك ، فهذه علامة أكيدة على أنه يريد منك أن تكون في حياته إلى الأبد.

  1. يظل معك وبجوارك حتى عندما لا تسيرالأموربينكما بشكل سلس:

إذا كان حبيبك لا يخاف أن يكون موجودًا عندما تصل الأمور إلى الحضيض ، فهذه علامة أكيدة على أنه يعتز بك أكثر من أي شيء آخر. من السهل أن نكون سويًا عندما يكون كل شيء على ما يرام ، ولكن  البقاء معا في وسط وخضم الأزمات يتطلب مجهود ومحبة وود صادق ، وهذا أيضا يعني أنكما  قادران على التغلب على أي مشكلة معًا .

  1. هل تقوما بشراء الأشياء سويا؟

سواء أكان ذلك كلبًا أو أداوات منزلية  أو منزلًا جديدًا ، فإن شراء الأشياء معًا ومشاركة المسؤوليات يعني أنكِ في علاقة جيدة وجدية تتشاركا فيها المهام بلا حرج.

 

4- هل أنتِ جزء من عائلته؟

إذا وصلتي صديقتي من فتيات و مراهقات اليوم إلى هذه المرحلة من العلاقات عندما يُتوقع منك الظهور في تجمعات عائلته ، فأنتِ في علاقة جيدة، هل قام أو حاول أن يعرفك بوالدته أو أخته ، اذا حدث هذا فهو غالبا يخطط لخطبتك ولجعل ارتباطكما رسميا.

5- هل تتشاركا الهوايات؟

في بعض الأحيان تتجاذب الأضداد ، ويكون من الأفضل هذا، فمثلا من تحب تناول صدور الدجاج ترتبط بمن يفضل الأوراك وهكذا.

لكن على المدى الطويل من الأفضل أن تتشاركا  بعضًا من الهوايات على الأقل عزيزتي فتيات و مراهقات اليوم، إنه أمر ممتع للغاية عندما تتمكنا من مشاهدة الأفلام سويا ، أو الذهاب إلى اليوغا ، والاستمتاع بالتصوير ، وربما العمل معًا في بعض المشاريع الإبداعية! المصالح المشتركة تقرب الناس من بعضهم البعض ، لذلك حاولي دائما أن توجد بينكما مناطق مشتركة أنشطة وهوايات لان هذا يقلل الفجوات بين الناس.

6- يحاول جاهداً أن يصبح جزءًا من عائلتك:

ربما تكوني صديقة لأخته أو والدته ، لكن هذا لا يعني شيئًا إذا لم يفعل الشيء نفسه مع والديك وإخوتك. إذا حاول ان يكون على اتصال مع عائلتك ، فهذه علامة أكيدة على أنه يحبك ويريد أن يكون جزءًا من حياتك لسنوات قادمة.

 

7- يحب أن يفاجئك :

الروتين عادة صديقتي يدمر العلاقات، اذا كان يحاول دائما عمل مفاجآت لكي أو التخطيط لرحلات لكما سويا،فهذه أيضا علامة وخطوة على الدرب الصحيح.

 

8 – يتحدث عن الأطفال:

يتحدث الرجل عن إنجاب أطفال فقط إذا كان متأكدًا بنسبة 100٪ أنه يريد قضاء بقية حياته معك. وإلا فلن يكون مرتاحًا لإثارة هذا الموضوع! سواء أكان يفعل ذلك مازحًا أم بجدية ، فإن المحادثات مثل هذه تقربك خطوة واحدة من العلاقات التي تحلم بها كل فتاة من فتيات و مراهقات اليوم .

9- يريدك أن تكوني سعيدة:

اذا كان يحاول اسعادك ويخطط لكي تكوني سعيدة ، فإن التفكير في سعادة الشخص الآخر هو أحد أكثر علامات الحب والمودة الحقيقية.

شاهدي أيضا

الشهوة متى تزيد عند البنات المراهقات

الصحة الجنسية