مكياج عرايس ناعم ما تبحث عنه العروس اذا كانت تريد اطلالة ملكية وعلى نمط النجمات لذا في هذا المقال استوحينا من المكياج اللبناني وكذلك من مكياج نجمات السينما العالمية مكياج ناعم مناسب لحفلات الزفاف “.

مكياج عرايس بالفيديو

يوضح الفيديو التالي خطوات تجميل العروس بالخطوات والشرح

 

الخطوة الاولى

بعد غسل الوجه بغسول مناسب وتجفيفه بفوطة قطنية نظيفة قومي بترطيب وجهك بأى مرطب مناسب لون بشرتك بحيث يغطي جميع وجهك جيدا يمكنك استخدام أصابعك لتوزيعه ودلكي بشرتك به بطريقة دائرية حتى تتشربه البشرة تماما أو باستخدام فرشاة الدمج الكبيرة.

الخطوة الثانية

يحين وقت توزيع البرايمر يمكنك استخدام ماركة عالمية شهيرة مثل ديور وقومي بتوزيع بضع منه على وجهك وباستخدام الاسفنجة السيليكون قومي بتوزيع البرايمر من مكياج عرايس وكريم الاساس بها بطريقة دائرية.

الخطوة الثالثة

هذه خطوة هامة من خطوات مكياج عرايس وذلك باستخدام فاونديشن درجة أغمق من بشرتك قومي بعمل تصحيح للمناطق السوداء والداكنة خاصة تحت عينيك وحول فمك وحول أنفك وقومي بتوزيعه تماما باسنفجة مدببة حتى تتشربه البشرة تماما.

الخطوة الرابعة 

قومي برش اسبراي تثبيت المكياج وذلك قبل استكمال خطوات عمل مكياج عريس مثالي ووضع كريم الاساس المرحلة الثانية.

الخطوة الخامسة

استخدمي فاونديشن درجة أغمق ثم وزعيه على بشرتك بفرشاة الدمج ثم ضعي قطرات من فاونديشن ميكس دروب لجعل الفاونديشن الاساسي يكتسب صفرة خفيفة ستمنحك جمالا فيما بعد خاصة اذا كانت بشرتك بيضاء.

الخطوة السادسة

يحين وقت صنع اضاءة لوجهك بالكونسلر الفاتح في المناطق التالية وهى : فوق الحاجبين عند منتصف الجبهة وبين وجنتيك وتحت العيون فوق التجويف في الفم وعند الذقن وقصبة الانف قومي بتوزيع الاضاءة باسفنجة مدببة وبسرعة وبطريقة الطبطبة.

الخطوة السابعة

لعمل مكياج عرايس مثالي قومي بوضع اضاءة بسيطة عند مدمع العين ووضع كنتور كريمي عند منطقة الانف كما يوضحه الفيديو السابق.

الخطوة الثامنة

عند المناطق التي صنعت بها اضاءة قومي بوضع باودر فضية وامدجيها بالبيوتي بلندر بطريقة الطبطبة حتى تتوزع تماما مع الحرص بعدم تكون خطوط تحت العينين ثم قومي بتثبيت المكياج ببودرة لورا مارسيه باودر بكمية قليلة على الاسفنجة الدائرية ثم بالطبطبة على الوجه وزعيها .

الخطوة التاسعة

اذا كان لديك حاجبان قصيران فيمكنك اطالتها بطريقة سهلة تبدأ بمحاذاة الأنف بخط عمودي عند أول حدود العين لديك وينتهي عند الزاوية الخارجية لعينك أو أطول بقليل وذلك بالطريقة التي يوضحها فيديو مكياج عرايس السابق باستخدام جل حواجب فاتح عند بداية الحاجب والغامق عند نهايته.

الخطوة العاشرة

فوق العينين ضعي البرايمر الخاص بالعيون ثم وزعيه فوقها وتحتها ثم ثبتيه بقليل من لوس باودر ثم قومي بوضع ظلال العيون بطريقة كات كريز السموكية كما يوضحه الفيديو السابق ثم رسم الايلاينر ثم لكحل والماسكرا والاضاءة النهائية وأخيرا وضع احمر الشفاه وبذلك يكون قد تمتعت بأجمل مكياج عرايس .

شاهدي أيضا

نصائح عند تخزين عطور أجمل