عادةً ما تستخدم الفتاه مكياج يومياً ,ولكنها لا تستغنى أبداً عن وضع مكياج كامل فى يوم زفافها لأنها كما يقولون ليلة العُمرالتى تتملك الدنيا فيها وتكون أميرة ملكة تتزين بكل ما هو جميل وتكتمل بسعادتها التى تُحليها بإبتساماتها وضحكاتها “.

تتألق العروسة فى هذا اليوم المنشود بفستانها التى طالما حلمت به كثيراً ومكياجها التى تخيلته بروعة وجمال كل هذه التفاصيل الصغيرة تتحق فى هذا اليوم “.

ولأننا معكِ فى كل الأوقات فى كل مكان وحدث مهم فى حياتك ,نعلمك ونرشدك ونتطورك بإستمرار فى هذا اليوم مكياجك من أهم تفاصيلك أهتمامك به لا يق أهمية عن أختيار فستان الزفاف لذلك سنعرفك خطوات مكياج زفافك بالتفاصيل المهمة “.

خطوات مكياج العروس مع فادى قطايا

هو الأفضل فى عالم المكياج وتمكن من خبرته الطويلة الوصول إلى الفنانات والنجمات وكبار الوسط الفنى والأجتماعى . فهو مصدر الإلهام لدى الكثير ولامعاً فى مكانته .

يحدثنا فلدى قطايا على أسهل خطوات مكياج الزفاف لتعتمدية فى أجمل يوم لكِ

أولاً يهيء البشرة لوضع المكياج بطريقة محترفة لتبدو طبيعية ,وقام بوضع كريم الأساس والذى كان أختياره من MAYBELLINE باللون والدرجة المناسبة للبشرة وقام بوضع كريم أنستازيا لمعالجة والتغطية الكاملة لعيوب البشرة وكونسيلير بدرجة تان تحت العين .ووضع الكونتور الكريمى الخفيف بدرجتين أغمق من لون البشرة
ودمجه على الوجه جيداً بإستخدام البيوتى بلندر وكانت أيضاً من اناستازيا ووحد لون البشرة جيداً وتحديد منطقتى الخد والجبهة “.

وإستخدم البلاشر الأنثوى الجميل وقام بتغطية الوجة بالبودرة المضغوطة وتم إختيارها من Etre Belle وتثبيت المكياج ب mist &fix من Mac “.

مكياج العيون للعروس

قام قطايا بتمشيط وتسريح الحواجب مع إستخدام بودر الحواجب البنى من MAKE UP FOR EVER وأختار ظلال العيون بألوانات فاتحة كريمية وبنى برونزى من باليت Sisley ,واختار الظلال المشمشي ليغطى الجفن المتحرك ولون نحاسى من زواية العين الخارجية لإعطائها مساحة وحجم أكبر.ولون بنى فاتح تحت العين أسفل الرموش وحدد منطقة أعلى الحاجب بالإضاءة الخفيفة والماسكارا كثيفة الرموش لإبراز جمال العين كاملاً “.

أحمر شفاه العروس

أختار قلم تحديد الشفايف بلون النودى البيج من MAYBELLINE وأحمر الشفايف بلون زهرى مرجانى وقام بإختيار علبة Nicole Guerriero لوضع اللمسة اللامعة الناعمة على الشفايف “.

شاهدي ايضا:

أساسيات مكياج للمبتدئين