ملابس بنات للسهرات من المور التي تبحث عنها الأمهات اذا كان لديهن بنات صغيرات على أعتاب مرحلة المراهقة وتريدن أن يظهرن بمظهر أنثوي مثل الأميرات في هذا المقال تقدم لك مجلة بنتي مجموعة رائعة من تصاميم فساتين بنات للمناسبات .

ملابس بنات للمناسبات

تحتل السهرات والمناسبات أعياد الميلاد وكذلك تخرج البنات من المدرسة والحفلات المدرسية أهمية للبنات الصغيرات لذا تحرص البنت الصغيرة اختيار فساتين منفوشة وهذا التصميم من أشهر التصاميم المفضلة لكثير من البنات وكما يتفنن مصمموا الأزياء في ايجاد موديلات مناسبة ومريحة وطبعا أنيقة فإن الاطفال صعب الارضاء لذا لابد أن يهتم مصمموا الازياء بكل تفاصيل تلك الموديلات .

هذا الموديل في الصورة السابقة لرائع حقا وهو مناسب للبنت الطويلة حيث يكون لذيل الفستان فرصة أن يظهر رونقه عندما تخطو البنت خطواتها الرقيقة المدللة فهو مصنوع من الشيفون وذو بطانة سفلية تجعله منفوشا مع تراص الوردات والتي بنفس اللون حول الخصر فهو مناسب للبنات النحيفات الطويلات.

ملابس الذوق الهندي 

الموديل في الصورة السابقة على الذوق الهندي والذي أصبحت نقوشه طاغية في التصاميم الحالية فاذا كنت ترغبين في طلة مميزة وملفتة لابنتك عليك بشراء أو حياكة ملابس بنات على الطراز الهندي حيث ينزل بوسع من ناحية الارداف حتى القدمين ففي منطقة الوسط تخلو من الزخارف في حين تشد النقوش الهندية أنظار الناي الى نهاية أسفل الفستان.

فستان لاعياد الميلاد 

أما هذا الفستان فهو مناسب لأعياد الميلاد حيث لونه الوردى الفاتح مع تناغهم مع اللون الأبيض حيث طبقتان واحدة ستان أبيض والأخرى دانتيل أبيض منقوش بورود وردية اللون وهو مناسب للبنت ذات السبعة اعوام فاذا كانت ابنتك قد اقترب حفلة عيد ميلادها فعليك سرعة تفصيل مثل هذا التصميم الذي سيمنحها اطلالة طفولية رائعة.

فساتين باللون الوردي 

أما هذا الموديل في الصورة السابقة فهو في غاية الرقة ويمنح طفلتك طلة ملائكية حيث يطغى اللون الوردي البينك على التصميم ولأنه تفاصيله تكاد تكون منعدمة فهو مناسب للبنات الحالمات الرقيقات فاذا كانت ابنتك رقيقة وهادئة فهذا الموديل يعبر عن شخصيتها ومناسب أيضا لحفلات التخرج.

فساتين ميكس 

من ملابس بنات الجميلة حقا ذلك الفستان في الصورة السابقة والذي يتكون من طبقتين داخليتين من الساتان ولكن متدرجتان أما الطبقة الخارجية منه فهى شفافة عند الثلث الأخير من الفستان أما الثلث العلوي من الفستان فهو مطرز باللون الفضي ممزوجا بتطريز سماوي فاتح جدا وهو مناسب للبنت التي على أعتاب المراهقة قبل البلوغ مباشرة.

فساتين باشكال محببة

وأخيرا التصميم الشهير في كل مناسبات الزفاف وهو من ملابس بنات المحببة للأطفال لاسيما البنات الطويلات والتي تريد أن ترتدي مثل فستان العروس الابيض وتصميمه بسيط  وأنيق.

شاهدي أيضا

نصائح فعالة لتنسيق ملابس بنات