ملابس محجبات للبحر تبحث البنت المحجبة في هذا الصيف على ملابس مناسبةحتى لا تكون بعيدة عن أجواء الصيف ، فمع انتشار ملابس المحجبات الرياضيّة وملابس السباحة  المناسبة للبنت المحجبة لذا في هذا المقال اختارت مجلة بنتي مجموعة من ملابس سباحة للمحجبات”.

والافضل شراء ملابس ذات لون داكنة واختاري مقاسا أوسع درجة من مقاسك الأساسي واختاري التصميم، الذي يتناسب مع معيار الحشمة، فهناك ملابس محجبات للسباحة، تصبح غير مناسب بعد السباحة،فمنالخيارات المناسبة، ارتداء ملابس القسم العلوي فيها مطبوع بأكثر من لون حيث يساعد في تمويه بعض التفاصيل الدقيقة في هذه المنطقة.

ملابس محجبات مناسبة للبحر

  • يعتبر هذا النوع من ملابس المحجبات متوفر في محال معينة كما يمكنك الحصول عليه اون لاين واليك بعض النصائح تساعدك على اختيار الموديل المناسب لك.
  • ابتعدي عن الملابس التي تلتصق بجسمك مثل المطاط والنايلون واشتري ملابس ذات أقمشة سميكة.
  • اختاري الملابس من قطعتين الجزء السلفي مثل الجمبسوت والقطعة العلوية فستان واسع متوسط الطول.
  • اذا كنت قد اخترت ملابس محجبات للبحر عبارة عن بنطلون وجاكت طويل فتأكدي من ثبات حزام خصر البنطلون.
  • اختاري حمالات صدر رياضية والتي لا تبرز بعد بللها بالماء.
  • ارتدي غطاء رأس مطاطي تحت حجابك حتى اذا انزلق يكون غطاء الرأس ساترا لك.
  • بعد خروجك من الماء عليك ارتداء جاكت طويل مثل المناشف لتجفيف الماء.

موديلات ملابس محجبات للسباحة

الموديل السابق من ملابس محجبات للبحر من قطعتين بنطلون ليس ضيقا داكن اللون والقطعة العلوية قميص طويل داكن اللون ومن نفس لون البنطلون ويوجد خطوط من لون آخر على منطقة الصدر والبطن للتمويه والذراعين أكمام طويلة واسعة عند الاكتاف وتضيق تدريجيا حتى تصل الى اليدين وهى ذات لون أفتح وردي ليمنح الموديل أنوثة وحشمة معا.

وهذا موديل آخر ولكن يبدو ضيقا نوعا ما عن الموديل السابق له فهو مناسب للنحيفات والبنطلون ضيق والقطعة العلوية ضيقة عند الصدر زتتسع قليلا عند الخصر والارداف لذا فهو مناسب للبنت المراهقة في المرحلة الاعدادية والتي لا تزال علامات أنوثتها غير واضحة تماما.

وموديل آخر يناسب المراهقات وهو أحداي اللون ما عدا شريطان طويلان من الوان تختلف عن لون ملابس محجبات للبحر وهو عبارة عن قطعتين وغطاء الرأس من نفس لون الموديل ويخرج من القطعة العلوية حيث يتصل بها.

الموديل السابق عبارة عن قطعتين لهما نفس اللون قطعة علوية يصل طولها قبل الركبتين والبنطلون ليس ضيقا ووجود رسومات مطبوعة عند منطقة البنطن والارداف مما يصنع تمويه لتلك المناطق خاصة اذا كنت ممتلئة فيها ورداء الرأس يخرج من القطعة العلوية وهو من نفس لون القماش المصنوع منه الموديل.

شاهدي أيضا

فساتين محجبات للخروج