ملابس محجبات الخريفية ملهمة لمصمموا الازياء حيث أن هذا الفصل يتميز بكثرة الرياح لذا تبحث البنت المحجبة على ملابس محتشمة وفي نفس الوقت لا تتأثر بالرياح مما تعرقل من حركتها اذا ارتدت الفساتين والتنناير لذا تلجأ الى ارتداء البنطلون ولكن تريد الاحتشام لذا قام مصمموا الازياء بتصميم موديلات التونيك التي تصل لما بعد الركبة بحيث تخفي منطقة الارداف “.

ملابس محجبات تونيك محتشمة

الموديل السابق من ملابس محجبات أنيقة ومحتشمة وهو موديل عبارة عن تونيك طويل لما بعد الركبة بقليل وهو انسيابي ذو لون سادة وينتهي التونيك بقصات مثلثة الشكل يمكنك ارتداء استرتش تحتي اسود اللون واكسسوار أسود عقد خرز.

الموديل السابق فاتح اللون ومناسب للبنات النحيفات حيث تصميم التونيك من ملابس محجبات التي تزيد من حجم جسم البنت فهو طويل ومزين بكورنيش طويل عريض على جانب واحد والتصميم بسيط ليس به تطريز ما عدا صف من الازرار طوليا عن منطقة الصدر.

الموديل السابق من الموديلات الفخمة حيث يتمتع بذوق كلاسيكي يناسب الاوقات الرسمية مع الاحتفاظ بالاناقة والانوثة رغم دكانة اللون فهو مناسب للبنت ذات جسم مستطيل فهو يشبه نظام الكاب والتونيك حيث منطقة خروج الذراعين غير معتادة حيث تخرج الذراعين من فتحتين جانبيتين بمحاذاة منطقة الخصر فحيث ينكنك ارتداء بادي أو بلوزة قطنية تحته مع ارتداء بنطلون كلاسيك يتسع تدريجيا حتى القدمين لذا هذا الموديل من ملاب محجبات التي ستلقى اعجابك في الخريف.

 الموديلات المريحة والتي تتحمل الرياح الهائجة في فصل الخريف لما يتمتع بتصميم يقاوم حركة الرياح فهو يتميز بكرانيش ملتفة والمنطقة الصدر مزينة بصف جانبي من الازرار ممايمنحه أناقة يمكنك ارتداء بنطلون كلاسيكي تحته وهذا التصميم يسهل من حركة البنت.

التونيك السابق من ملابس محجبات المناسبة لايام الخريف التي يقل فيها نشاط الرياح لانه فضفاض والتصميم يعتمد على نقش القماش الكروه والمحبب لدى الكثير من البنات هذا الموديل يناسب الجامعة ويسهل من حرية الحركة ويحيط بالخصر حزام من الساتان الاسود السادة ليمنح التصميم رشاقة.

الموديل السابق يعتمد على ارتداء البنت ثلاث قطع مختلفة اللون بحيث تكون متناسقة فالتونيك ذو اكمام تصل الى الكوع واسعة مزينة بشريط ملون ومزين بازرار عند نهاية الاكمام والازرار والشريط القماشي من نفس لون القميص التحتي نبيتي اللون. في حين لون التونيك رمادي داكن كما يزينه شرائط نبيتي اللون طولية متدرجة الطول مزدانة بأزرار  كما يوجد ثنية من الامام تخرج من منطقة الشرائط المتدرجة بالنسبة للبنطلون فهو اسود اللون يتناسب لونه مع لون التونيك وكذلك القميص التحتي يمكنك ارتداء حجاب متدرج اللون اسود ونبيتي .

هذا الموديل مرح في تصميمه وفي لونه فهو يجمع بين ثلاث قطع كاب فوشيا وبادى تحتي اسود اللون وبنطلون ضيق ابيض اللون والثلاث قطع متناسقين مع بعض لونيا والحجاب ذو لون كشميري يفاتح يتماشى مع جمي الالوان القطع الثلاث والموديل بسيط وانيق ويتحمل الرياح الشديدة.

شاهدي أيضا

ستايل محجبات أنيق وعصري

اترك تعليق

avatar
  الاشتراك  
نبّهني عن