ملابس مراهقات المناسبة للمصيف متعددة وتعتبر الفساتين الفضفاضة أو القصيرة هى الانسب حيث تمنح البنت حرية الحركة وكذلك توفر لها التهوية الجيدة وهى مناسبة للجلوس أمام البحر وهى تناسب جميع البنات اليك مجموعة منتقاة من ملابس البنات التي تناسب أوقات البحر والمصيف من مجلة بنتي.

عروض ملابس صيفية طويلة

  • العرض الأول

الفستان السابق من ملابس بنات تصلح للبحر والتنزه على شاطئه الساحر فهو من قماش خفيفي وواسع يسمح بحرية الحركة والتهوية أثناء التنزه وهو موديل سادة مطبوع بزخارف متداخلة من لون فاتح مخالف للون الفستان والاكتاف عارية وهى من نوع الحمالات كما أنه طويل ولكن لا يصل الى الكعبين يمكنك ارتداء صندل خفيف معه.

  • العرض الثاني 

الموديل السابق يصلح للخروج في المصيف فهم فستان من قطعتين فالمنطقة العلوية أبيض سادة عارية الاكتاف بلا نقوش فاذا كانت منطقة صدرك صغيرة فاللون الفاتح يزيد من حجمها أما اذا كانت المنطقة السفلية كالارداف والمؤخرة ممتلئة فيمنكن اخفاء عيوب تلك المنطقة من خلال قماش مطبوع ذو نقوش داكنة كما أنه يتسع تدريجيا وهو من ملابس بنات تصلح للتنزه فهو يمنحك حرية الحركة.

  • العرض الثالث 

الموديل السابق من ملابس صيفية تصل للبنت الطويلة وهو من قطعتين مختلفتين في اللون فاذا كانت المنطقة العلوية لديك ممتلئة فإن التصميم المتسع كما توضحه الصورة يخفي عيب هذه المنطقة ولكن اذا كانت المنطقة السفلية نحيفة فيمكنك اخفاء ساقيك النحيفتين به.

ملابس بوهيمية صيفية

هذا الموديل السابق من الملابس بوهيمية مطبوعة رقيقة قصير فوق الركبة منايب للبنات القصيرات النحيفات وهو ذو أكمام ضيقة من أعلى ثم تتسع تدريجيا حتى تصل الى المرفق لتمنحك أناقة ليس لها مثيل .

  • العرض الرابع

الموديل السابق من ملابس الصيف وهو أنيق يناسب الخروجات خاصة لو مع خطيبك فهو قصير يبرز جمال ساقيك وبأكمام طويلة من نفس نوع القماش وهو كلوش بسيط والاكمام ذات اساور ضيقة في حين باقي الاكمام متسعة قليلا للتهوية والفستان ذو لون أحمر سادة عند البطن ومطبوع بورود سوداء عند مناطق الصدر والذراعين ونهاية الفستان من أسفل.

  • العرض الخامس 

الموديل السابق من ملابس البنات الصيفية فهو تصميمه يشبه تصميم العباية ولكنه قصير فوق الركبتين فالتصميم يعتمد على التطريز الخليجي المعتاد عند منطقة الصدر وعند نهاية الفيتان من أسفل وهو من قماش خفيف والاكمام تصل الى الكوع .

  • العرض السادس 

الموديل السابق يعرض فستان من الملابس صيفية تصلح للمناسبات النهارية فهو قصير يبرز جمال ساقيك ومطبوع بزهرة عباد الشمس وهو مناسب للنحيفات والكم قصير.

  • العرض السابع

الموديل السابق يعرض فستان صيفيي يمكنك حضور به الحفلات النهارية فتصميمه مميز وملفت فهو يعتمد على الشراشيب والاكمام نصف عارية من عند الاكتاف ومغطاة من عند الكوع حتى المرفق.

شاهدي أيضا

موضة لفات طرح بدون دبابيس