العقرب: باتمان، الرجل الوطواط

وفقا لتحليل أبراج اليوم بالطبع الليلة المظلمة هي لعبة برج العقرب المفضلة، لأنها مجرد نقل دم بعيدًا عن كونها مصاص دماء. ستحب أيها العقرب المباني القوطية و كون مدينة جوثام تحت الحصار والتهديد، الهالة الكئيبة حول هذا البطل إلى جانب غريمه ذو الشخصية السيكوباتية الفاسدة والمعقدة ، هي أشياء يحبها العقرب للغاية، خاصة بنتي مولودة وفتيات ومراهقات برج العقرب

القوس: أنتمان أو رجل النمل

أبراج اليوم ترى أن صغر الحجم قد لا يكون أكثر مميزات الرجل النملة ، ولكن من الأمور المشتركة بين الرجل النملة وبرج القوس هو عشقهم للمغامرة، حتى مع غرابة الوجهات التي قد يزوروها”.

وباعتبار أن هناك إمكانات جديدة لا نهاية لها داخل الإنسان يمكن أن تتفجر وتكتشف ، سيكون لديك فرصة لتسلق  العشب – على نطاق واسع – كانت أعلى من إفرست. أو حتى النفق تحت الأرض في أعمق  الأعماق.

برج الجدي:  واندر ومان wonder woman

توجد سمة مشتركة بين برج الجدي و  واندر ومان قد تدرك ذلك،هذه السمة هي اشتراكهما في نفس القوة والمرونة التي تجسد روح المحارب لهذه البطلة، يمكنك محاولة الإيقاع مرارًا وتكرارًا بها وسوف تعود من جديد وبشكل أقوى  في كل مرة”.

القليل جدا هم الذين لديهم القدرة  على تهديدها أو إبعادها عن مسارها خاصة عندما تكون في مهمة، خاصة بنتي مولودة ومراهقات برج الجدي.

الدلو: ثور.thor

كقصاص ومحب لجميع الأشياء الأسطورية يتم رسم شخصية الدلو إلى الأبطال الخارقين الذين لديهم أساس في الخرافات القديمة. يجسد ثور تراث الفيكينج Thors’s Viking ومعركته التي لا تنتهي أبدًا مع تغيير شكل لوكي ، يحب أبناء الدلو ويجدون أنفسهم في حكايات وملحمة الخيانة بين الأشقاء وداخل الأسرة، وهذا رأي أبراج اليوم الذي ربما لن تتفق معه وستجادلنا كعادتك.

الحوت: المرأة القطة

يمكن لشخصية الحوت أن تشعر بالضياع والعذاب في بعض الأحيان. لكن يمكن أيضًا أن تكون مهددة أيضًا عندما يشحذون مخالبهم. وهذا هو السبب في أنهم من المرجح أن يكونوا القطة إذا كانوا  أبطال خارقين، لديهم ميل إلى الإعجاب بالحيوانات أكثر من البشر خاصة بنتي مولودة ومراهقات برج الحوت”.

مما يعني أنهم سيشعرون بأنهم في المنزل ينقذون العالم بأنفسهم. وهذه رؤية وتحليل أبراج اليوم فماذا عنكم؟

شاهد أيضا

 الكذبة الأكثر شيوعا لدى كل برج من الأبراج