فساتين أعراس المنفوشة محبوبة لدى كثير من البنات المقبلات على الزواج وكثيرا ما تحتار البنت في اختيار موديل يناسب شكلها في هذا المقال تقدم مجلة بنتي عدة تصميمات شهيرة لفساتين الزفاف المنفوشة والتي تعتمد على تعدد الطبقات أو بطانة صلبة منفوشة “.

فساتين أعراس منفوشة

الفستان الذي تعرضه الصورة السابقة من فساتين أعراس المنفوشة الواسع المعمد على طبقات متعددة وهو من قماش التل المطرز بخيوط بيضاء وردية الشكل حيث تحيط تلك النقوش أسفل الفستان وعند الصدر نقوش بيضاء والحمالات منقوشة أيضا والذراعين والرقبة مكشوفين يصلح للعروس الطويلة التي تبحث عن الاناقة “.

الموديل السابق من فساتين أعراس بسيطة معتمدة على قماش التل متعدد الطبقات المتساوية فهو يتسع تدريجيا من منطقة الخصر حتى القدمين كما أنه خالي من التطريز ومنطقة البطن والصدر ضيقة تتخذ شكل المنطقة العليا والحمالات رفيعة مناسب للبنت ممشوقة القوام “.

هذا الفستان من فساتين أعراس جميلة ناعمة من قماش الساتان الخالي من التطريز وهو كات والذرعين عاريتين وهو ضيق من الخصر ويبدأ في الاتساع عند الارداف والطرحة طويلة دانتيل مطرزة الاطراف تمنحك طلة ملكية رائعة “.

هذا الموديل رقيق يعتمد على قماش الدانتيل الشفاف والمطرز بنقوش طوليةحيث يستطيل ذيل الفستان الخلفي قليلا عن الذيل الامامي وهو متعدد الطبقات ولكنه ليس منفوشا كاملا منطقة الصدر ضيقة تعتمد على القماش المطرز مع الشفافية في مناطق صغيرة ليظهر بشرة الجلد تحتها والحمالات مطرزة أيضا “.

من فساتين أعراس المنتشرة أيضا موديل بدون أكتاف حيث منطقة الرقبة عارية تماما والصدر على شكل قلب والخصر ضيق يزينه حزام صغير من الخرز الفضي والفستان كلوش متعدد الطبقات المتساوية يمكنك ارتداء طرحة طويلة مزخرفة تمنحك طلة ملكية “.

الفستان يشبه فساتين الاميرات فهو منفوش تدريجيا من عند الخصر ومتعدد الطبقات والطبقة الخارجية ذات نقوش تشبه ريش الطيور الابيض الذي يكثر عند الطرف الاخير من نهاية الفستان والاكتاف عارية ولكن الذراعين مغطتان بأكمام ضيقة من الدانتيل الشفاف المنقوش وهو يصلح معه طرحة بسيطة من التل سادة تصل الى الارداف.

فساتين أعراس منفوشة من الركبتين

هذا الفستان مناسب للجسم ذو الشكل الرملي وهو بلا أكتاف ضيق حتى الارداف ومنفوش بطبقات من قماش التل الشفاف والذيل الخلفي أطول قليلا هذا الفستان يمنحك حرية الحركة أثناء الرقص “.

من فساتين أعراس مميزة وأنيقة الفستان السابق فهو مناسب للبنت ذات سيقان طويلة حيث يظهر جمال التصميم فالنقوش تمتد من بداية منطقة الصدر وحتى الرجلين من الناحية الامامية فقط للفستان “.

الموديل السابق من قماش الساتان وهو مناسب للبنت النحيفة وهو يبدا بالاتساع تدريجيا فوق الركبتين ويوجد كرانيش جانبية في حين المنطقة العلوية ضيقة وبلا تطريز أما منطقة الكتف فهى من الدانتيل المنقوش.

شاهدي أيضا

مكياج بنات ناعم سهل التطبيق