موديلات فساتين تركية للمحجبات من الزياء الممفضلة لكثير من البنات الجامعيات حيث تتصف تلك الموديلات بالحشمة والأناقة والفخامة كما تتعدد التصاميم لتناسب أذواق مختلفة من البنات وكذلك لتناسب الأجسام المختلفة من شكل تفاحي أو بيضاوي أو ساعة رملية في هذا المقال تقدم مجلة بنتي مجموعة من الموديلات التركية للفساتين النهارية المناسبة للجامعة.

موديلات فساتين تركية

تختلف الموديلات وتتنوع حسب نوع القماش والتصميم والزخارف والقصات المعتمدة عند حياكة الفستان كما نلاحظ في الصور التالية موديلات فساتين تركية أنيقة وشيك لكل بنت تبحث عن الرقي والفخامة والجمال.

موديلات فساتين تركية
موديلات فساتين تركية

في الموديل السابق  من موديلات فساتين تركية يعتمد على توحد اللون وهو الاخضر الفاتح ماعدا استخدام قماش منقوش بلون مخالف للون الفستان ولكن يتناسب معه ويظهر منطقة الخصر ويحددها وكذلك أساور الفستان مما يضفي عليه لمحة جمالية .

موديلات بسيطة التصميم 

موديلات فساتين تركية
موديلات فساتين تركية

الموديل السابق من موديلات فساتين التركية البسيطة والتي يمكنك ارتداؤها في المناسبات حيث اللون الأسود والحزام الذهبي والاكمام المزينة بالنقوش الذهبية.

موديلات منقوشة 

في الصورة السابقة تعرض موديل من موديلات فساتين تركية منقوشة تناسب فصل الخريف وهو من موديلات فساتين التي تبدأ بكسر عند الخصر والاكمام وكل الفستان من نفس نوع ولون القماش ولكى يزداد الفستان جمالا تم اضافة حزام جلدي باللون البني وهو الللون الغلب في النقوش الموجودة على القماش.

فساتين موحدة اللون

الموديل السابق من فساتين تركية مناسبة للبنت التي تفضل الأزياء الموحدة اللون حيث يناسب الجسم النحيف وهذا الموديل خالي من النقوش أو التطريز ولكن تصميمه يعتمد على ثنيات وكسرات سواء عند منطقة الصدر أو عند مقدمة البطن حيث توجد عدة كسرات صغيرة تبدأ من عند الخصر ناحية المقدمة في حين عند ظهر الفستان يخلو من تلك الكسرات.

فساتين للحفلات النهارية 

موديلات فساتين تركية
موديلات فساتين تركية

في الموديل السابق من موديلات فساتين تركية الانيقة وهو يناسب الحفلات النهارية وهو عبارة عن فستان سادة ومن قماش الشيفون متعدد الطبقات مع وجود كسرات تحيط بالفستان للطبقة العلوية من الفستان كما يوجد قطعة على شكل جاكت صغير من لون مختلف أفتح من لون الفستان وكذلك منقوش وهذا الجاكت ذو فتحة على شكل حرف v ليظهر تحتها الفستان كخلفية تمنح الفستان رونقا كما يلفت النظر .

 

موديلات فساتين تركية
موديلات فساتين تركية

الموديل السابق من موديلات فساتين التي تناسب فصل الخريف وهو فستان تصميمه يعتمد على تداخل نوعين متناسقين من الاقمشة فاللون الرمادى الداكن هو السائد ويتداخل معه قماش أسود اللون ليزين منطقة الصدر بمستطيلات طولية وأزرار سوداء تفصل بين تلك المستطيلات السوداء وعند منطقة الخصر يوجد مستطيل عريض يعلوه فيونكة سوداء متدلي منها شريط اسود أما عند نهاية الفستان فهو محاط بقماش أسود مستطيل الشكل.

موديلات فساتين تركية كلوش

تصميم الكلوش وهو يكون ضيق من عند الخصر ويتدرج في الاتساع لأسفل من الموديلات الشائعة والمفضلة لكثير من البنات خاصة ذات الارداف الممتلئة حيث يخي هذا التصميم عيوب هذا الجسم ويركز على محاسنه.

فساتين تركية بتصاميم مرحه

موديلات فساتين تركية
موديلات فساتين تركية

الموديل السابق  فساتين تركية الذي يتميز بالأنفاقة والمرح بلونه الفاتح ونقوشة الرقيقة والمناسبة لخلفية لون الفستان البيضاء والفستان لا يحتاج الى تطيرز حيث الاقمشة المنقوشة لا تحتاج الى ذلك النوع من التزيين ولكن عند الخصر يحيط به حزام سادة من اللون الغلب في النقوش والاكمام من نفس لون الفستان والكلوش يسهل من حرية حركة البنت وهو مناسب للأفراح التي تقام بالنهار في الحدائق.اليك مجموعة من موديلات فساتين تركية كلوش أنيق وراقية مناسبة للجامعة.

شاهدي أيضا

صنع عرايس قماش للأطفال

فساتين محجبات للخروج