موديلات فساتين خطوبة كرانيش تحظى باهتمام كثير من البنات لما تمنحه من بهجة ومرح لمن ترتديه كما يضي الفرح على المحيطين بالعروس فالكرانيش مرحة وتمنح البنت الحيوية والنشاط فذ هذا المقال تقدم مجلة بنتي مجموعة تصميمات لفساتين سهرة تعتمد على الكرانيش.

موديلات فساتين خطوبة كرانيش

الصورة السابقة تعرضض موديل فستان خطوبة بكرانيش المنطقة العلوية حمالات تكشف جزءا من الصدر والاكتاف كلها وضيقة ومطرزة بالكامل بخرز له نفس لون الفستان التركواز أما المنطقة السفلية منفوش متعدد الطبقات والطبقة الخارجية كرانيش واسعة من التل الشفاف والكرانيش مموجة.

 

الموديل السابق من موديلات فساتين خطوبة بكرانيش ناعمة وهو عاري الاكتاف مطرز عند منطقة الصدر والفستان بنفسجي اللون فاتح ومتعدد الطبقات فهو من أربع طبقات كرانيش متدرجة الطول تحيط بالفستان .

موديلات فساتين خطوبة عبارة عن منطقة الصدر الافتح لونا وهى اكتاف كات والمنطقة بين نهاية الرقبة وأول الصدر شفافة ومطرزة في حين منطقة الصدر مطرزة أيضا والكرانيش طبقات فوق بعضها صغيرة وهى وردية اللون ومن التل والفستان منفوش يجعلك تظهرين كالوردة.

الموديل السابق من موديلات فساتين خطوبة منفوشة تعتمد على الكرانيش الواسعة وطبقات فوق بعضها وخالية من التطريز وفي منطقة صدر تطريز فضي لامع والاكتاف عرية والفستان مناسب للعروس ذات البشرة السمراء ويمكنك ارتداء عقد ماسي حول رقبتك.

موديلات فساتين خطوبة رائعة ملكية الذي تعرضه الصورة السابقة فالكرانيش طولية ومتعددة الطبقات وهو منفوش ومنطقة الصدر مطرزة والاكمام تصل للكوعين ومن الدانتيل شفاف ومنقوش اللون الوردي يجعلك تظهرين كملاك رائع وهو لو ن هادىء مناسب للشخصية الحالمة.

الموديل السابق ذو لون صريح البنفسجي الغامق يصلح للعروس الجريئة قوية الشخصية فالجزء السفلي من الفستان منفوش متعدد الطبقات من الدانتيل والكرانيش متدرجة وطولية واسعة تمنحك ايحاء بالتموج وخالي من التطريز في حين الكرانتيش تنهتي بشرائط من الساتان بنفس لون الفستان أما منطقة الصدر فهى مطرزة بالخرز الفضي المائل للرمادي اللامع وعند الخصر مثلث مقلوب والاكتاف صغيرة .

مما لاشك فيه أن اللون الاحمر مفضل لدى كثير من البنات التي ترغب في الظهور بفستان ملفت يلهب مشاعر خطيبها فمن مويلات فساتين الخطوبة الرائجة الموديل السابق فهو منفوش من الكرانيش المضغوطة الضيقة المتدرجة والخالية من التطريز في حين منطقة الصدر مطرزة بالخرز الفضي وعند الرقبة تطريز والاكتاف قصيرة جانبية.

الموديل السابق ذو لون جنزاري غامق مناسب للبرة السمراء والفاتحة وهو يوحى بالامل والكرانيش مضغوطة وطولية ومتعددة والمنطقة السفلية منفوشة أما منطقة الصدر فهى مزينة بالتطريز والاكتاف والذراعين عارية والفستان به ياقة تحيط بالرقبة وهى ضيقة مطرزة هذا الفستان من موديلات فساتين خطوبة جذابة وتحتاج تسريحة شعر مرفوعة.

شاهدي أيضا

تنظيف فستان زفافك