موديلات فساتين شتوية صوف هى ما تبحث عنها البنت عندما يحل فصل الشتاء حيث توفر الدفىء اللازم للبنت في فصل الشتاء وتعتبر موديلات الصوف والتريكو من أشهر الفساتين المحببة لكثير من البنات حيث تمتاز بالكلاسيكية وتنوع الغرزات والتصاميم في هذا المقال تقدم لك مجلة بنتي مجموعة من تصاميم لفساتين شتوية من الصوف “.

موديلات فساتين شتوية صوف

الصورة السابقة: تعرض موديلات فساتين شتوية صوف ذات لون رمادي وهو فستان بأكمام طويلة وقصير لتسهيل الحركة يمكنك ارتداء حذاء برقبة طويل وهو من الغرز الطولية الضيقة لا تسمح بمرور الهواء البارد وعند منطقة تحت الرقبة غرز بلون نبيتي على شكل معينات بين شريطين وهذا يشما محيط الكتفين أيضا وفي الخصر يلتف حزام ناعم معقود عل شكل فيونكة متدلية “.

اذا كنت ترغبين باطلالة بسيطة وكنت طويلة وتحتاجين الى موديلات سهلة اللبس عملية فان التصميم الذي تعرضه الصورة السابقة خير مثال لذلك فهو سهل ويتميز برقبة طويلة هاى كول لزيادة الاحساس بالدفىء والاكمام الطويلة والغرز ناعمة ويوجد فتحتان جانبيتان تسهل من حرية الحركة.

من موديلات فساتين شتوية طويلة من الصوف الموديل الذي تعرضه الصورة السابقة والهاي كول على طبقتين والفستان طويل يصل للقدمين والاكمام طويلة والغرز واسعة تبرز جمال الصوف وهو عملي .

الموديل الذي تعرضه الصورة السابقة: طويل من الصوف الثقيل والغرز العريضة الطولية البارزة تمتد من منطقة الصدر وحتى القدمين في حين الغرز في الذراعين وباقي الفستان غرز صغيرة ناعمة والاختلاف بين الغرز الناعمة والبارزة يظهر جمال الموديل.

موديلات فساتين صوف: قصيرة منسدلة وهو سادة خالي من التطريز ويعتمد على ياقة عريضة متدلية والاكمام طويلة ليست واسعة وتنتهي بأسورة ضيقة ويظهر التصميم باختلاف غرز ياقة الرقبة الطولية عن باقي غرز الفستان الناعمة.

الموديل السابق: من موديلات فساتين صوف فخمة ماسبة للبنت الطويلة والنحيفة حيث يمنحها حجما فيخفي عيوب الجسد النحيف بسبب الغرز العريضة البارزة والتي تتصدر المنطقة الامامية من الموديل وهى خطوط بالورب تزيد من حجم تلك المنطقة كما توجد رقبة هاى كول دئرية تشبه نبات عمة القاضي مما يمنحك مزيدا من الدفىء .

الموديل السابق: عبارة عن فستان طويل كات بيج وجاكت بطول الفستان بلون مخالف للفستان نبيتي والموديل خالي من النقوش والغرز ناعمة جدا وهناك حزام اسود باكسسوار ذهبي وهو من موديلات فساتين شتوية أنيقة وعملية وهو مناسب للبنت الممتلئة .

ونختم تشكيلة الفساتين: بموديل رائع يصلح للمناسبات خاصة وهذا اللون الارجواني الداكن الذي يخفي عيوب الجسم وهو عبارة عن غرز ناعمة ولكن يوجد شريطين من غرز على شكل حرف v مقلوب يبدأ من تحت منطقة الصدر ثم الذراعين يصل الى الكوعين والياقة على شكل تموجات رائعة تظهر أناقتك.

شاهدي أيضا

وصفات شهية من حلويات رمضان