فساتين للمراهقات هذا ما تبحث عنه الأمهات لبناتهن المراهقات حيث ترغب بعض الأمهات باظهار بناتهن بمظهر ليس طفوليا وأنثويا يظهر شخصية ابنتها التي تقدمها للمجتمع في هذا المقال عدة موديلات تقدمها مجلة بنتي تناسب البنات المراهقات.

موديلات فساتين للمراهقات

الموديل الذي تعرضه الصورة التالية هو فستان يناسب المراهقات فهو طويل ولكن لا يصل الى نهاية القدمين مما يتيح لابنتك حرية الحركة اذا كانت تقوم بأنشطة حركية كثيرة وفي نفس الوقت يحفظ لابنتك الاطلالة الأنثوية التي تريدينها وتصميمه يعتمد على القماش المنقوش بألوان ملفتة جذابة مرحة مع وجود جزء منه باللون السادة وذو لون يتناسب مع القماش المنقوش.

موديلات فساتين للمراهقات
موديلات فساتين للمراهقات

أما اذا كانت ابنتك تفضل اللون الأبيض والاسود في التصاميم من موديلات فساتين للمراهقات فالفستان التالي سيكون مناسبا لك فمنطقة الاكتاف والرقبة سوداء من قماش الجوبير الاسود كما أن باقي الفستان أبيض اللون وعند الخصر كسرات وتنيات صغيرة ويصل طوله الى الركبتين وهو مناسب للمراهقة ذات البشرة السمراء ومناسب لأوقات النهار والزيارات العائلية.

موديلات فساتين للمراهقات
موديلات فساتين للمراهقات

اذا كنت ممن يؤمنون بأن الجمال في البساطة وتبحثين دائما عن موديلات فساتين للمراهقات فالموديل الذي تعرضه الصورة التالية بسيط وفي نفس الوقت أنيق وهو يمنح اطلالة رائعة في نفس الوقت اذا كانت ابنتك نحيفة فهذا الموديل يمنح لابنتك الاطلالة الممتلئة نوعا ما حيث أنه يمتاز بخطوط عرضية توحي بذلك .

موديلات فساتين للمراهقات
موديلات فساتين للمراهقات

اذا كنت ترغبين في فساتين للمراهقات مناسبة لذهاب ابنتك للدروس والمراجعة فهذا الموديل محتشم جدا وأنيق في نفس الوقت كما هو مريح وهو ذو لون داكن كحلي مزخرف بنقط بيضاء صغيرة وهو يخفي عيوب الجسم البدين كما يتوسط الخصر حزام مجدول من نفس لون الفستان.

موديلات فساتين للمراهقات

اذا لدى ابنتك حفل عيد ميلادها فالفستان التالي مناسب لهذا الحفل فهو ليس فستان سهرة ولكن من فساتين للمراهقات وهو مصنوع من قماش الجوبير وهو لونه أبيض مائل للون الثلجي والاكمام طويلة ولكنها لا تصل الى اليدين وهذا الفستان لا يحتاج الى ارتداء اكسسوار فالنقوش رقيقة وملفتة للنظر.

موديلات فساتين للمراهقات

من فساتين للمراهقات المناسبة للخروج خاصة اذا كانت ابنتك سترافقك الى أحد صديقاتك أو قريباتك فالموديل التالي رقيق ويبرز جمالها كما يخفي عيوبها الجسدية اذا كانت ممتلئة قليلا ولا ترغبين في اظهار ذلك واتساع الفستان يمنحها حرية الحركة ويمنحها قدرا من الامتلاء في المنطقة السفلية عند الارداف واللون مبهج .

موديلات فساتين للمراهقات
وختاما فإن اختيار فستان مناسب للبنت المراهقة ليس بالمهمة الصعبة فقط استعيني بذوقك الخاص مع استشارة ابنتك أيضا

شاهدي أيضا

طريقة مكياج مناسب للمراهقات