موضة محجبات لفصل الصيف هى ما تبحث عنه البنات المحجبات حيث تبحث عن الاناقة والحشمة في نفس الوقت في هذا المقال تقدم مجلة بنتي مجموعة من الموديلات لملابس محجبات مناسبة للصيف.

موضة صيف للمحجبات

  • الموديل الأول 
موضة صيف للمحجبات
موضة صيف للمحجبات

الموديل السابق عبارة عن بلوزة بيضاء من القطن سادة وتنورة واسعة بكسر واسعة تحيط بالخصر وهى متعددة الالوان مصنوعة من الساتان يمكنك اراتداء حجاب من الساتان سادة تتناسب مع الموديل وهى موضة شائعة تفضلها كثير من البنات.

  • الموديل الثاني 

تعد موضة التونيك والبنطلون من الموديلات المحببة لكثير من البنات فالتونيك هنا أبيض اللون مناسب لفصل الصيف منقوش ومطرز عند منطقة الصدر وأساور الاكمام وعند نهاية التونيك من الامام هذه النقوش في أماكن متناسقة معا يمكنك ارتداء بنطلون اسود اللون وحذاء رياضي أبيض وهذا الموديل عملي مناسب للرحلات والجامعة.

  • الموديل الثالث 

موضة الفستان الكات مع الجاكت الجينز مفضلة لدى كثير من البنات فهى سهلة مريحة وتناسب فصل الصيف والجامعة ومنتشر هذا الستايل كثيرا بين البنات المحجبات وهنا الفستان أبيض اللون سادة من قماش الكتان يتوسطه حزام اسود عند منطقة الخصر كما الجاكت الجينز يناسب كل الالوان يمكنك ارتداء حجاب من نفس لون الفستان والحذاء المناسب هو الرياضي .

  • الموديل الرابع

فساتين الساتان المطبوعة تعد موضة محببة لدى كثير من البنات وهذا الموديل عبارة فستان بأكمام طويلة ذات أساور ضيقة من نفس قماش الفستان ويمكنك ارتداء حجاب سادة يتناسب مع لون القماش السائد وهو الكحلي هذا الموديل مناسب اذا كنت ممتلئة الارداف فاللون الداكن يقلل من حجم جسمك.

  • الموديل الخامس 

موضة البلوزة القصير مع الجاكت الطويل المفتوح والبنطلون الجينز واللون الابيض مناسب جدا في فصل الصيف حيث يقلل من امتصاص الحرارة مما يشعرك بلطف الجو الموديل ساتيل مناسب للمحجبة العملية والتي تريد الحشمة في نفس الوقت وهذا الموديل مناسب للبنت النحيفة حيث اللون الفاتح يزيد من حجم الجسم هذا الموديل يمكنك ارتداء أى نوع حجاب قطني أو ساتان .

  • الموديل السادس 

موضة بنطلون علاء الدين أو السراويل الواسعة عند الارداف وضيق عند الاسفل وهو مناسب للبنات عند منطقة الارداف الممتلئة حيث تصميم الموديل يسمح بذلك يمكنك ارتداء بادي قطني ضيق مع حجاب طويل من الكتان يغطي منطقة الصدر هذا الموديل يوفر تهوية جيدة تسمح بالشعور بالرطوبة والراحة خاصة في الايام الحارة في فصل الصيف.

  • الموديل السابع

موضة الازياء ثلاث قطع منتشرة ايضا مع عالم المحجبات فهناك بنات تفضل ارتداء بلوزة من قماش الساتان الناعم داخل البنطلون الواسع من الساتان الخفيف أيضا في حين يمكن تغطية منطقة المؤخرة بجاكت متوسط الطول يصل الى الركبة ويكون مفتوح ليسهل من عملية الحركة وكات حيث يتناسق لون البلوزة مف البنطلون مع الجاكت مما يمنحك مظهرا جذابا.

شاهدي أيضا

حلويات مغربية ماكرون بالمربى

ملابس بنات للسهرات