ملابس بنات تحظى باهتمام كبير لدى مصممي الازياء حيث أبعدوا في تصاميم الأطفال وأيضا البنات المراهقات فأوجدوا كل أنوا القطع التي تحظى بشغف بنات هذه المرحلة العمرية وفي هذا المقال تقدم مجلة بنتي مجموعة من تصاميم ملابس للبنات “.

ملابس بنات فساتين

ملابس بنات المريحة والمحببة لهذا السن الصغير وهو سن الحركة والشقاوة والبحث عن الأناقة وتقليد الكبار في الملبس فتجد البنت الصغير تريد تقليد والدتها أو أختها الكبيرة في ارتداء الفساتين لذا تتعلق بموديلات الفساتين وتفضل ارتداؤها أسوة بذويها وهذا الموديل ذو لون أحمر محبب للاطفال ومن القطن وذو أكمام طويلة يمكن للبنت ارتداء حذاء أسود مغلق ليمنحها طلة رائعة.

اذا كانت البنت ممن تهوى الفساتين القصيرة وطويلة تريد أن تظهر بمظهر قصير فإن هذا الموديل من ملابس بنات يمنحها كل ذلك حيث أن الفستان من قطعتين مختلفتين في اللون أبيض ذو أكمام قصيرة بلا نقوش والجزء الأسفل من الخصر كلوش بسيط من قماش قطني مطبوع بورود وردية متناسقة مع الخلفية السوداء للفستان وهو قصير فوق الركبة يسهل من حرية حركة البنت الصغيرة عند اللعب.

 

الفستان الجينز من ملابس بنات المحببة لدى البنات الصغيرات فهو مريح وقماشه يتحمل العب وفي هذا الموديل السابق تصميم بسيط يعتمد على كشكشة ضيقة عند الخصر والذي يحيط به حزام من القماش معقود على شكل فيونكة.

ملابس للبنات تنورة وبلوزة

هذه القطع محبوبة أيضا لدى بعض الفتيات وقد أبدع مصمموا الازياء فيها فهناك تصاميم يكون الزخرفة فيها في القطعة العلوية والتنورة سادة والعكس اليك بعضا من التصاميم التي يمكن أن تقتنيها لابنتك الصغيرة “.

الموديل السابق يعتمد على تنوع الاقمشة فالبلوزة قطنية بيضاء مطبوع عليها فراشة بنفسيجية اللون في حين التنورة قصيرة من طبقتين البطانة سماوية والعلوية شفافة من التل ذو اللون البنفسجي وهى كرانيش متدرجة الطول هذا الموديل مناسب للحفلات ولفصل الصيف “.

الموديل السابق عبارة عن بلوزة قطنية ناعمة كحلي سادة ذات أكمام طويلة والتنورة قصيرة من الكتان المطبوع بنقوش صغيرة ذات لون فاتح وهى تسمح بحرية الحركة للبنت كما يمكنها ارتداؤه في المناسبات النهارية والرحلات.

الموديل السابق عبارة عن قطعتين تى شيرت قطني أبيض مطبوع عليه رسومات أنيقة والتنورة رمادية قصيرة يمكن للبنت ارتداء جاكت قصير من الجينز مع التي شيرت هذا الموديل من ملابس بنات يناسب فصل الخريف حيث الجو المتقلب.

ملابس بنات كاجوال

الهوت شورت والالتي شيرت مزيج رائع من ملابس بنات التى تمنح للبنت الاناقة وحرية الحركة هنا الشورت قصير ومن القطن مطبوع بنقوش طفولية مرحة والتي شيرت بينك سادة مكتوب عليه كلمة بالترتر “.

الموديل السابق من ملابس بنات مناسب للمراهقات عبارة عن استرتش ليجن وتي شيرت حمالات بسيط وقصير قطني مناسب للرحلات والمصايف.كانت هذه بعض موديلات مختلفة تناسب البنات.

شاهدي أيضا

فساتين بنات للعيد

اترك تعليق

avatar
  الاشتراك  
نبّهني عن