كيف ينشأ ويتكون الشيطان:

تحدثنا في المقالات السابقة عن المخاوف والهواجس ، كيف تتحول إلى شياطين تمتص طاقتنا الداخلية و تعيقنا ، ونرى بأعيننا كل يوم كيف تحول الاكتئاب والتوتر والقلق إلى أمراض العصر، يتناول الناس الكثير من العقاقير ذات الأثار السلبية للتخلص منها ومع ذلك فهي تعود مجددا للظهور ، وخاصة فتيات ومراهقات العصر، نظرا لما يملأ نفوسهن من مخاوف تخص النضج والمرحلة العمرية الهامة اللاتي يعبرن بها

برنامج الخمس خطوات للتخلص من شياطيننا الداخلية:

  • الخطوة الأولى : العثور على شيطان في جسمك
  • الخطوة الثانية:جسد الشيطان
  • الخطوة الثالثة: كوني الشيطان
  • الخطوة الرابعة : إطعام الشيطان وتلبية الحليف:

عزيزتي فتيات و مراهقات اليوم تخيلي أنكِ تري الحليف  لاحظي كل تفاصيل الحليف: الحجم ، اللون ، سطح جسمه ، الكثافة ، الجنس (إذا كان لديه واحد) ، شخصيته ، حالته العاطفية ، النظرة في عينيه ، شيء عن الحليف أنت لم تر من قبل.

عندما تشعر حقًا أنك متصل بطاقة الحليف ، اطرح الأسئلة التالية: كيف ستساعدني؟ كيف ستحميني؟ ما هو التعهد الذي تقدمه لي؟ كيف يمكنني الوصول إليك؟

استراتيجية تبادل الأماكن:

غيري الأماكن لتصبحي الحليف. خذي لحظة لتستقري في جسد الحليف ولاحظي كيف تشعر . كيف تبدو نفسك الطبيعية من وجهة نظر الحليف؟ عندما تكوني جاهزًة، أجيبي على هذه الأسئلة ، وتحدثي بصفتك الحليف: سوف أساعدك … سأحميك … أتعهد لك … سأتمكن من الوصول إلي بواسطة “.

توقفي لحظة لتستقري في جسمك وترى الحليف أمامك. انظري إلى عينيه واشعري أن الطاقة تتدفق إلى جسمك.

تخيلي الآن عزيزتي فتيات ومراهقات اليوم أن الحليف يذوب في الضوء. لاحظ لون هذا الضوء. اشعر بالذوبان فيك ودمج هذا اللمعان في كل خلية من خلايا الجسم. لاحظي شعور الطاقة المتكاملة للحليف في جسمك. الآن أنتِ ، مع الطاقة المتكاملة للحليف .

الخطوة 5: الراحة في الوعي

حاولي أن ترتاحي في أي حالة وجدتي نفسك بها بعد الذوبان الذي حدث،  توقفي مؤقتًا حتى تبدأ الأفكار الاستطرادية من جديد ، ثم عودي تدريجياً إلى جسمك. بينما تفتح عينيك ، حافظي على شعور طاقة الحليف في جسمك.

التمرين يفيد جدا في جعل فتيات ومراهقات اليوم اكثر وعيا وتحررا من الضغوط والهواجس والمخاوف.

شاهدي ايضا

 مراهقات اكثر وعيا كيف تتخلصي من شياطينك؟

نحو مراهقات واعيات : كيف تتخلصي من شياطينك الجزء الثاني؟