برج الدلو

أنتِ تعلمي بنتي  أنك شخصًا لديه الكثير ليقدمه أكثر مما يعرف ويحتاج إلى بعض الوقت لإظهار الطريق لمساعدة الآخرين ، قدمي عالمك الداخلي لأولئك الذين يرغبون في الاستماع و وضع ثقتك في أيدي الأشخاص العاقلون الذين يشعرون أنهم على حق بدلاً من مجرد الاستماع إلى النصائح باستثناء نصيحة أبراج اليوم خاصة مراهقات هذا البرج.

برج الحوت

لديك ما يكفي من الدعم لاستمرارك ، حتى في الأوقات الصعبة والمواقف الغريبة التي ترغب في تجنبها. ومع ذلك ، يجب أن تكون حريصًا على القيام بأكبر قدر ممكن وحدك في البداية ، ثم تترك بعض  العمل وتفوضه  لأولئك الجدد والمستعدين للعمل.

برج الحمل

لا تعرف كيفية التركيز على كل تلك الأشياء التي تمثل أولوية بالنسبة لك في الوقت الحالي ، عندما لا يسمح لك الجو ، وتشعر بالتحدي تتحرك في اتجاهات متعددة مرة واحدة. لا تنزعج من الاستفزازات والمشاعر التي لا علاقة لها بأهدافك الفعلية، و لا تنسى نصيحة ابراج اليوم ، خاصة فتيات ومراهقات الحمل.

برج الثور

بنتي أنتِ تحاولي أن تظلي وفية لمُثُلك وتتحركي  نحوها بأي سرعة ممكنة ، ولكن لا يزال يتعين عليك تطهير هالتك  الخارجية والعواطف السامة. لا يقصد من بعض الأشخاص التأثير في عالمك من مسافة بعيدة مثلهم ، لكنك لا تعرفي كيف تحمي نفسك، وهذه نصيحة أبراج اليوم لكي.

برج الجوزاء

أنت لست متأكدًا من كيفية التعامل مع الأشياء التي كانت موجودة منذ فترة طويلة ، كما لو أن طبيعتك المتغيرة أقل ملاءمة للتفاعلات من باقي الأشخاص الذين يتواجدون في محيطك  يقفون .

برج السرطان

تذكري بنتي  ان تحبي وتهتمي بنفسك قبل ان تمنحي تمنحيم حبك واهتمامك للآخرين
بعض المعارك لصالحك ، والبعض الآخر ليس كذلك. تأكد من أنك تتبع فقط اتجاهك الخاص ، دون محاولات لفهم الأشياء التي يجلبها شخص آخر إلى عالمك باعتباره سامًا ومقلقًا. لا أحد يعرف ما يجري في أعماق عالمك الشخصي.

ستساعدك التفاعلات في الاتصال وشرح دوافعك الحقيقية لأولئك الذين لا يفهمون. لا تحكم ولن يتم الحكم عليك ، مدركًا أن الوقت مناسب للعمل على الإحساس بالمرونة والحب للذات ، بدلاً من محاولة معرفة ما لا تريد أن تكون عليه، وهذه نصيحة أبراج اليوم لك ولفتيات ومراهقات البرج.