عرايس جميلات بفعل التجهيزات المسبقة ليوم حفل زفافهن في هذا المقال تقدم لك مجلة بنتي مجموعة من النصائح والتجهيزات الضرورية لك قبل حفل الزفاف حتى تتمتعين باطلالة رائعة مميزة فأنت عروس الحفل ولابد أن تكوني الأجمل.

نصائح ذهبية للظهور لاطلالة رائعة

ماسكات طبيعية للعناية ببشرة عرايس

ماسك بذور عباد الشمس حيث قومي ملعقة من بذور عباد الشمس مع ملعقة من الشوفان ثم ثلاث ملاعق زبادي ثم ملعقة عسل ثم طبقيه على وجهك لمدة ثلاث دقائق ثم غسل الوجه بماء فاتر.

اذا كنت من عرايس وتعاني بشرتك تعاني من التهابات فماسك الافوكادو يعالجها فقط اخلطي بياض بيضة مع مع ملعقة طعام لبن ثم نصف حبة أفوكادو وخلطهم جيدا ثم التطبيق على الوجه لمدة عشر دقائق ثم غسل الوجه بالماء.

من أهم مستحضرات التجميل التى يجب على عرايس إستخدامها هى منظف الوجه اليومي مع المرطبات والمقشرات وذلك للحفاظ على نضارة البشرة على الدوام.

العناية ببشرة الجسد عرايس

يجب على العروس استخدام سائل الإستحمام وإستخدام اللوسيون لترطيب جسمها بعد الإستحمام أو يمكنها إستخدام زيت الأطفال ، كما يفضل أن تقوم العروس بإزالة الجلد الميت قبل  الإستحمام للمحافظة على جمال ونضارة الجلد فى الوقت ذاته.

العناية والاهتمام باليدين والقدمين

على عرايس ألا تهملن جمال وترطيب اليدين والقدمين، ولكن يجب الإهتمام بالجسم كاملا، حيث أن والاهتمام باليدين والقدمين بإستخدام كريمات مرطبة بإستمرار، كما يجب الإهتمام بالأظافر والعناية بها من خلال المبرد لإزالة الجلد الميت حول الأظافر ، وإستخدام ألوان طلاء الاظافرالتى تتناسب مع لون بشرتك.

فيديو يعرض كيفية تنعيم اليدين وازالة تشققات القدمين

العناية بالشعر ضروري قبل زفاف عرايس

الشعر من مكملات جمال المرأة، ولذلك يجب على العروس أن تعتنى بشعرها بشكل منتظم، وهناك نصائح للعناية بالبشرة من خلال إستخدام وصفات طبيعية من زيوت خاصة بالشعر، خاصة إذا تم تغيير لون الشعركما أن إستخدام شامبو مناسب لنوع الشعر، كما يفضل إستخدام بلسم خاص بنوع الشامبو للحفاظ على نفس النتيجة.

فيديو يوضح وصفات طبيعية لتطويل الشعر

بالنسبة للشعر المتقصف فعليك استخدام الوصفات الطبيعية التي تجدده وتعالج تقصفه كما أن هناك وصفات لعلاج جفاف الشعر وكذلك للتخلص من القشرة .

واليك وصفة لعلاج الشعر الجاف من خلال خلط ملعقتين كبيرتين من زيوت اللوز والزيتون والجوجوبا وزيت جوز الهند.

واليك فيديو يعرض وصفات لعلاج الشعر التالف صيفا

مستحضرات المكياج الضرورية لكل عرايس

تحتاج خزانة العروس لمجموعة أساسية من أنواع المكياج المختلفة مثل كريمات الأساس المناسبة لنوع ولون البشرة، ومجموعة الكونتور،  الآيلاينر، والكونسيلر، والماسكرا، وأقلام الكحل، الروج، البلاشر، بالإضافة إلى شراء مجموعة الفراشي الخاصة بالمكياج ولا تنسي طلاء الأظافر.

مستحضرات أخرى للعناية بالعروس قبل زفافها

لا تنسي العطور ضمن قائمة المستحضرات التجميلية الخاصة بك ، حيث تكون مختلفة نهارية وليلية، ولاتنسي شراء أدوات وكريمات إزالة الشعرالزائد، الفوط الصحية ومزيلات العرق.

شاهدي أيضا:

وصفات لتفتيح البشرة بكل أنواعها الدهنية والحساسة مضمونة