كل البنات والنساء عامة بكل مكان بالعالم يتمنون ان يمتلكوا اجمل العطور الفرنسية للنساء فهو هدف كل بنت تريد أن تحتفظ بعطورها سليمة دون تغيير كيميائي بسبب سوء التخزين ، لأن العطور لا تمتلك خاصية  انتهاء الصلاحية،  و لكن يمكن استخدامها باستمرار اذا ما تم تخزينها بطريقة صحيحة بعيدا عن العوامل الجوية التي تفسد من تركيبها الكيميائي  مع مرور الوقت اذا تعرض لتيارات هواء أو تسربت الرطوبة داخله”.

في هذا المقال تقدم مجلة بنتي مجموعة نصائح تساعدك على تخزين عطورك بطريقة صحيحة تجعلها تحتفظ برائحتها المميزة مدة أطول خاصة اذا كانت غالية الثمن.

4 نصائح لتخزين اجمل العطور الفرنسية للنساء

  1. تجنبي وضع زجاجات عطرك في الحمام حيث الرطوبة والحرارة والميكروبات التي تفسد من التركيب الكيميائي لها وبالتالي تتتغير رائحتها.
  2. ابتعدي عن حفظ الزجاجات العطرية في الثلاجة والفريزر حيث تؤدي درجات الحرارة المنخفضة الى تدمير جزيئات العطر لديك.
  3. ابتعدي عن حفظ وتخزين العطور الفرنسية للنساء في الاماكن المعرضة للضوء حيث يحطم الضوء المباشر جزيئات العطر ويفسدها ويتلف رائحتها.
  4. عدم ترك زجاجة العطر مفتوحة بل اغلقيها باحكام حيث يحتوى العطر على نسبة من الكحول التي تتطاير وتتبخر عند ترك الغطاء مفتوحا بهذا ستجدي ان ما خزنتيه من اجمل العطور الفرنسية للنساء وللرجال رائحته ازدادت روعة و سحرا.

ذات صلة”

أجمل 5 أنواع من العطور الفرنسية للنساء_عطر قوتشي

اجمل عطور فرنسية للنساء 2020

اجمل العطور الفرنسية للنساء
اجمل العطور الفرنسية للنساء

افضل طريقة لتخزين العطور و العود

  • قومي بتخزين العطور في علبة محكمة الاغلاق حيث إن احكام و تغليف علبة مخصصة لتخزين زجاجات  العطر خطوة مهمة تساعدك على تخزين العطور لأطول وقت ،  حيث تقوم هذه العلبه محكمة الاغلاق بعزل زجاجة عطرك من التعرض لأشعة الشمس و للهواء وبهذا تجدي افضل العطور الفرنسية للنساء بسحهرها دون تغيير، الذين يعملان على هدر رائحة زجاجة العطر، و تغيير تركيبه الكيميائي.
  • قومي بتخزين العطور النسائية بعيدا عن الحرارة و الرطوبة في أرفف بعيدة عن مصدر الرطوبة والحرارة فيفضل تخزينها في خزانتك وبداخل علبة محكمة الغلق .
  • قومي بتخزين العطور في أماكن مظلمة تماما لذا خزنيها في أرفف داخلية من خزانتك لأن إضاءة غرفتك تعمل على هدر رائحة العطور بشكل أسرع حيث ، ستلاحظين النقص المستمر في منسوب العطر في الزجاجة باستمرار كلما تعرضت زجاجة عطرك للضوء المباشر، لذلك تنصح مجلة بنتي بتخزينها في صناديق محكمة أو أماكن مظلمة.
  • عند تخزين اجمل العطور الفرنسية للنساء و للرجال ايضا  تخزينا سليما هذا يحافظ على كميتها ورائحتها دون تسريب يجب منع هز زجاجة العطر يجب وضع زجاجات العطر بجانب بعضها دون وجود فراغات فيما بينها وبالتالي تهتز عند تحريك العلبة جات العطرعند تخزينها، حيث يعمل ذلك الاجراء على تسريع تسرب رائحة العطر من الزجاجة”.
  • لذا تعتبر الصناديق الصغيرة المحكمة هي من أفضل الحلول لتخزين افضل العطور الفرنسية وغيرها في حالات السفر أو التنقل الدائم.

فيديو عن كيفية تخزين العطور 

شاهدي أيضا

اترك تعليق

avatar
  الاشتراك  
نبّهني عن