الاهتمام بالبشرة من اهم النصائح  ل الرشاقة والجمال : حيث المحافظة علي البشرة والعناية بها بشكل مستمر و دائم مع ترطيبها و وضع اقنعة مختلفة مفيدة للبشرة ثلاث او اربع مرات في الاسبوع و يجب اختيار الاقنعة المناسبة ل نوع البشرة بعناية و و الابتعاد عن الاستخدام المفرط للمكياج و الاهتمام بتقشير البشرة بشكل  دائم و مستمر و عدم استخدام الاشياء التي تسبب المشاكل  للبشرة ك حبوب الشباب و الصبغات التي تسببها بعض انواع الميكياج و خافي العيوب و كريم الاساس و استخدام غسول صحي و مفيد للبشرة يقوم باغلاق المسام يوميا لمدة 10 دقائق .

 شرب الماء بشكل مستمر :

يقوم الماء باعطاء نضارة و مظهر جميل للبشرة و يقوم الماء بتنظيف الجسم من السموم و الامراض عن طريق العرق و بالول و ينظنف الجهار الهضمي بشكل خاص و تناول الماء بكيات كبيرة علي مدار اليوم ما لا يقل عن لترين يوميا .

تناول الطعام الصحي للحفاظ علي الرشاقة والجمال :

من اهم الوجبات التي يجب تناولها هي وجبة الافطار لانها تحافظ علي الوزن الصحي و تقوي الجسدو العقل ة التركيز و تشعر الانسان بالشبع لوقت طويل .

النوم المنتظم :

ينصح بالنوم الكافي للجسم و مدته تترواح بين 8 و حتي 9 ساعات حيث ان النوم الكافي يعطي نضارة و نشاط للبشرة و مفيد في افراز الهرمونات و مفيد لشكل يوحي بالرشاقة والجمال .

توافر وجبات صغيرة صحية بشكل دائم :

توافر ” لقمصة صحية ” الا و هي الوجبات الصغيرة الصحية يؤدي الي عدم اللجوء الي الاطعمة السريعة الغير الصحة و التي تضر ب الرشاقة والجمال لدي الفتاة و يمكن لهذه الوجبة ان تحتوي علي بعض الفواكهة المجففة الصحية و بسكويت الشوفات الهي و ايضا الجزر و المكسرات .

ممارسة الرياضة بابسط الطرق :

السر الرئيسي و الاساسي ل الرشاقة والجمال هو ممارسة الرياضة بشكل مستمرو في ابسط صورها كالمشي ذلك يساعد جدا للحصول علي جسد رشيق و مثالي و لا بد من ممارسة الرياصة لمدة نص ساعة ثلاث ايام بالاسبوع علي الاقل ليس من الضروري الذهاب الي النادي و لكن يمكن ممارسة الرياضة بالمنزل و عدم التكاسل في ممارستها .

شاهدي ايضا:

صفات الجمال لدي الفتيات