لنكن صادقين ، لقد فحصنا جميعًا أبراجنا مرة واحدة على الأقل سواء كان ذلك بشكل  عشوائي أثناء التنقل في إحدى الصحف أو البحث عنها بشكل نشط عبر الإنترنت، يتفقد الأشخاص أبراجهم الخاصة ، ويتحقق الناس من أبراج شركائهم ولا يعني هذا شيئًا ، ولكن هذا لا ينفي أن هناك بعض الابراج تتوافق بشكل أفضل مع البعض  وهذه بعض النماذج.

  • الابراج (الحوت والثور)

اتحادهم بنتي ، عادة ما يكون اتحادًا سعيدًا. يميل الحوت إلى أن يكون رومانسيا حالما  ومثاليا و يعيده الثور للواقع عن طريق طبيعته العملية والمتواضعة . هم التوازن المثالي. في عالم الابراج، يعتبر هذان الشخصان صديقين للروح.

  1. ابراج الحمل والميزان

ويحكم كلاهما من قبل كواكب العاطفة أي المريخ ، والحب أي كوكب الزهرة. إنهم فراشات اجتماعية ومنفتحة  أينما ذهبوا خاصة مراهقات الحمل ، علاقتهم هي بالتأكيد علاقة عالية وفخورة و مليئة بالحب .

  1. ابراج الحمل والجوزاء

اتحاد النار والهواء بنتي يعمل البرجان جيدًا بشكل مثير للدهشة معًا ، تمامًا مثل عناصرهما. إنه زوج متفائل ويستفيد من المواقف بصرف النظر عن مدى صعوبة الأوقات. يمكن أن يتغلبوا على مشاكلهم وينتهي بهم المطاف مع الابتسامات على وجوههم بغض النظر عن الظروف طالما أنهم معًا. هذا الحب عاطفي ولن تجد أيًا من الشخصين المتهربين.

  1. الابراج (العقرب والسرطان)

إنها قصة حب عاطفية بين شخصين شغوفين للغاية بالتملك والولاء بنتي، يمكن أن تكون فتيات ومراهقات العقرب غيورًة جدًا ، ولكن الولاء  المتبادل بينهما  يلغي كل شيء. قد يذهبون إلى حد استخدام العروض لاظهار الحب والاحتفال بادعائهم لبعضهم البعض ولإبقاء الأشخاص غير المرغوب فيهم بعيدًا عن شركائهم كما قلت ، لإنهم يشعرون بالغيرة جدًا.

  1. القوس والأسد

هذا ارتباط ناري ملتهب ومتأجج المشاعر، صدقا هما الأفضل في عالم الأبراج، الجو حار وناري هنا ويمتلئ البرجين بالحياة والطموحات. إنه مثل حفلة تضم شخصين فقط. كلاهما ديناميكيان ويدفع كل منهما الآخر إلى أقصى حد بطريقة جيدة ، وهذا هوالمطلوب،خاصة مراهقات برج القوس.

إنهم يحثون بعضهم البعض على متابعة أحلامهم ويمكن أن يكونا عميقين ولديهم محادثات ممتلئة بالدعابة الخفيفة دون أي مشكلة على الإطلاق، قد تحدث في بعض الأحيان معركة أو شجار خفيف ، لكن لا يوجد شيء لا يمكن إصلاحه.

شاهد أيضا

كيف تختارالهدية المناسبة حسب كل برج من الأبراج

أسرار ومفاتيح برج الحمل ما لاتعرفه عن برج الحمل