تؤثر تسريحات الشعر المختلفة علي المظهر الخارجي للمراة و يدل علي مدي اناقتها و اهتمامها بنفسها و كيفية اطلالها علي المتجمع المحيط بها لذلك في هذا الموضوع سوف نتحدث عن التسريات الخاصة بلملابس ذات الرقبة الطويلة و من هذه القصات التي تليق بالملابس ذات الرقبة الطويلة ما يلي “.

بعض تسريحات الشعر الخاصة بالملابس ذات لرقبة العالية :

  • تسريحة الشعر المدفوس : في هذه التسريحة يوضع الشعر اذا كان طويلا داخل رقبة الملابس لذا قد يكون اسم هذه التسريحة غريب لدينا لانها بها يتم وضع الشعر داخل الملابس و تظهر اقدر عالي و مميز من الاناقة .

 

  • تسريحة الجانب الواحد : يظهر الشعر في هذه التسريحة من جانب واحد فقط و تجعل الشعر منسدلا و متطاير من جانب واحد علي الجاكيت او البلوفر او ما تردينه وهذه التسريحة مناسبة ل تسريحات الشعر الجذابة .

 

  • ذيل الحصان المنخفض : اذا كان الشعر طويلا يمكن جمع الشعر في قصة ذيل الحصان المنخفض التي تجعل الشعر يظهر بشكل انيق و منسدل علي الظهر و يعطي شكل هادئ و جميل و جذاب .

 

  • ذيل الحصان المرتفع : كما يوجد تسريحة ذيل الحصان المنخفض ف ايضا يوجد تسريحة شعر الحصان المرتفع و تناسب جميع اطوال الشعر المختلف و تحبب خاصة لذوات الشعر القصير و يلجئ معظم الاشخاص الي هذه التسريحة في احد تسريحات الشعر الجذابة .

 

  • تسريحة الكعكة : يتم جمع الشعر كله في كعكة بشكل بسيط اعلي الراس و هي افضل تسريحات الشعر للملابس ذات الرقبة المرتفعة و تعطي رونقا و شكلا جميل .

 

  • تسريحة الغرة المزيفة : ما هي الا خصلات مزيفة من الشعر علي شكل غرة و يتم وصلها بالراس و تبدو طبيعية مع باقي خصلات الشعر الحقيقة مثلما فعلت عارضة الازياء بيلا حداد بوضع بتصميم غرة الشعر المنسدلة علي الجبين لديها مما اعطتها شكلا جديد و جميل و جذاب و يلجا اليها البعض لجسات التصوير و يمكن ان توضع لفترة محددة او علي المدي البعيد .

 شاهدي ايضا:

اسهل الطرق لتطويل الشعر

بروتين الشعر

علاج تساقط الشعر بطرق سهلة