قولي وداعا للوجه الجيري لا داعي لارتدائه: استخدام كريم الأساس الجزء الثالث

استخدام المكياج وكريم الاساس يمكن أن يجعل بشرتك نقية ومثالية ولا تطولها شائبة ، ولكنه أيضا قد يصبح مصدر احباط .

جميعنا اختبرنا وعرفنا معنى أن يكون كريم الاساس ثقيل وجيري المظهر ، والاخطر والاسوء أنه يجعل شكلك مزيف كما لو كنتي قادمة من فيلم يدور في القرن الثامن عشر في الطبقة الارستقراطية الاوروبية ، وهو ما قد يجعلك تصرفي نظرك عن استخدام كريم الأساس “.

ولكن هناك أمل في أن تستخدميه ومع ذلك تحافظي على لوك طبيعي ، جمعنا لكي نصائح من أفضل فناني المكياج تمكنك من الحصول على فاونديشن ناعم وجميل والأهم طبيعي للغاية

ابدأ بسطح أملس عن طريق التقشير أولاً: بداية روتين مكياج جيد هو روتين ونظام جيد للعناية بالبشرة، من المعلوم أن تحسين مظهر بشرتك عبر كريم الأساس هو الأسهل ، ولكن الأفضل وعلى المدى البعيد هو أن تكون بشرتك قد تم الاعتناء بها لتصبح بشرة صحية ومتوازنة، وأول هذه الخطوات هي التقشير ، للتخلص من خلايا الجلد الميت وجعل سطح بشرتك أكثر نعومة وحيوية .

ترطيب البشرة قبل وضع المكياج: هذا مفتاح اخر من مفاتيح العناية بالبشرة ، تريدي الحصول على المرطب الأفضل والأنسب لاحتياج بشرتك ، ينصح الخبراء أنه إذا كانت بشرتك جافة أو تميل للجفاف يفضل استخدام كريم ثقيل أو زيت للوجه، واذا كنتي من أصحاب البشرة الدهنية جربي استخدام كريم خفيف وسريع الامتصاص .

يمكنك استخدام القليل من كريم الترطيب بعد وضع كريم الأساس وعمل الفاونديشن لتنعيم وترطيب البقع الرقيقة في البشرة .

اختاري الكريم السائل الذي يجعل بشرتك بشكل عام تبدو طبيعية للغاية: أبدأي باستخدام طبقة رقية صغيرة ، بدل من تعبئة بشرتك على دفعة واحدة،وهذا يسمح لكي بتقييم اذا كانت بشرتك في احتياج للمزيد وايضا سيمكنك من مراقبة كيف يتفاعل الكريم مع بشرتك.

استخدمي زيت الوجه قبل وضع الكريم ليزيد من توهج بشرتك وحيويتها : تذكري أن القليل كثير: للحصول على مظهر طبيعي وجذاب لبشرتك، ينصح البعض باستخدام قطارة بدلا من زجاجة الكريم التي تضخ بشدة ، سيساعدك هذا في الاحتفاظ بالكريم لفترة أطول .

 

شاهدي ايضا:

( كريم الأساس الجزء الاول ) حيل ونصائح لاستخدام مثالي لكريم الأساس
( كريم الأساس الجزء الثاني ) قواعد الحصول على تغطية جيدة باستخدام كريم الأساس
( كريم الأساس الجزء الرابع ) الآثار الصادمة والضارة الناتجة عن الاستخدام المفرط لكريم الأساس