الشهوة الجنسية عند البنات من الأمور ذات أهمية كبيرة بعد بلوغ البنات فيسعين الى البحث عن معلومات عن ذلك الموضوع لذا في هذا المقال تقدم مجلة بنتي معلومات صحيحة عن هذا الموضوع فلا تفوتيه فمن المعروف أن الشهوة الجنسية لدى الفتيات تنقسم إلى ثلاثة أقسام :

وهى البنت ذات الشهوة الكبيرة والتي يفرز مهبلها وهناك البنت ذات الشهوة المتوسطة فهى ذات افرازات متوسطة والجنس لا يشغل بالها كثيرا أما البنت التي تعاني من جفاف المهبل وتقل الافرازات الأنثوية تكون مصابة بالبرود الجنسي .

مراحل الشهوة الجنسية عند البنات

1- البنت الكاعب: هى البنت ظهر ثدييها بشكل مستدير ولم تزوج بعد، كما  بلغت الرابعة عشر من العمر، لا تملك هذه البنت أي شهوة، وهي تخشى الرجل لأنها لا تعلم ما يريده منها، ومن الصعب فض بكارتها حيث أنها لا تمتلك أي شهوة جنسية .

2- البنت الناهد: وهي التي بلغت الثامنة عشر ، وأصبح لها ثديين مرتفعين، وبدأ يتكون لديها الشهوة الجنسية عند البنات، فيصبح مممارسة الجنس لها رغبة ملحة، ويعتبر فض بكارتها أمرًا سهلا لأنها لا تنفر من العلاقة الجنسية ولا تخشى من الرجل.

3- البنت المعصر: وهي التي اكتملت عوامل الأنوثة لها والشهوة الجنسية عند البنات لها كبيرة، حيث تتامل جسدها بشهوة وتخاف من أن يذهب شبابها دون أن تتمتع بنفسها، وهذه البنت ترغب في الزواج وتريده بشدة .

4- البنت النصف: وهي البنت متوسطة العمر وقد يظهر الشيب في شعرها لكنها لا تبدو عجوز ،وتتميز هذه البنت بالعقل والرزانة.

الشهوة الجنسية عند البنت
الشهوة الجنسية عند البنت

الشهوة قبل الدورة للعزباء

قد يكون سبب زيادة الشهوة الجنسية عند البنات عوامل تتعلق بعدم توازن الهرمونات لها أو عوامل عاطفية أواضطرابات نفسية  يمكنك قراءة أيضا بنتي و الشهوة الجنسية العالية:

  • معاناة البنت من حالة طبية معينة أو مرض مزمن يؤثر في مستوى الهرمونات الأنثوية.
  • تناول أدوية تسبب زيادة الشهوة خاصة الأدوية الهرمونية.
  • البنت التي تتعاطي المخدرات والكحول.
  • اضطراب المزاج ثنائي القطب أحد سبب زيادة الشهوة الجنسية عند البنات.
  • زيادة الشهوة قبل الدورة للعزباء قد يعود الى وجود ورم في الغدد الصماء أو غدد البنكرياس التي تؤدي لإفراز كميات كثيرة من الإنسولين والسوماتوستاتين حيث يمكن أن تغير مستوى الهرمونات وتجعل البنت أكثر نشاطاً جنسياً.
  • اضطراب الإثارة التناسلية المستمرة قد يزيد الشهوة قبل الدورة للعزباء.
  • فرط إفراز الغدة الكظرية قد يسبب زيادة الشهوة الجنسية عند البنات.
  • أغلب الأطعمة المستهلكة تحتوي على هرمونات قد تؤدي إلى زيادة الشهوة أو الرغبة الجنسية للبنات.
  • تعرض البنت لبعض المواد الكيميائية أو المبيدات الحشرية التي قد تزيد من الشهوة قبل الدورة للعذراء.
  • وجود مستويات عالية من هرمون الاستروجين في جسم البنت يعزز ويزيد من الرغبة الجنسية.

يمكنك الاطلاع أيضا على الشهوة متى تزيد عند البنات المراهقات

الشهوة الجنسية عند البنت
الشهوة الجنسية عند البنت

8 طرق لزيادة الشهوة الجنسية للبنات

  1. إن نظامك الغذائي له دور أساسي في زيادة الشهوة الجنسية عند البنات، وغالباً ما يتمّ إهمال هذه الناحية من قبل البنات لقلة معرفتهن بأهميتها، لذا عليك التركيز على اختيار الأطعمة التي تساعدك على تنشيط الرغبة لديك، ومن أهم هذه المواد الغذائية تناول الحلوى وثمار البحر والأسماك واللحوم الحمراء، فكلها تساعد في تعزيز رغبتك الجنسية.
  2. تعتبر ثمار التفاح من أفضل أنواع الفاكهة التي تزيد الشهوة الجنسية عند البنت ، وبالتالي يمكنك إدخاله في نظامك الغذائي حيث أن التفاح يساعد على تدفّق الدم بطريقة أفضل إلى المنطقة الحساسة لديك المسئولة عن الشهوة، وبالتالي تتمتعين برغبة كبيرة قبل العلاقة الحميمة.
الشهوة الجنسية
الشهوة الجنسية
  1. الزيوت الطبيعية العطرة التي تستخدم في التدليك تساعدك على التخلّص من البرود الجنسي لديك، حيث قومي بدهن المنطقة المحيطة بأعضائك التناسلية ، وكذلك الظهر والبطن والأرداف، ما يساهم في رفع معدّل الشهوة الجنسية لديك للاستمتاع في علاقة حميمة ناجحة مع زوجك.
  2. تعتبر التمارين الرياضية تساعدك على زيادة الشهوة الجنسية عند البنات من حيث قدرتها على تنشيط الدورة الدموية في جسمك، وهذا ما يؤدي إلى رفع معدّل الرغبة الجنسية لديك، وتستمتعين بعلاقتك الحميمة مع الشريك.
  3. إن إطالة فترة المداعبات والملامسات بين الزوجين قبل العلاقة تساهم في زيادة الشهوة الجنسية لديك، لذا لا تخجلي من طلب هذا الأمر من زوجك، فلن يمانع بل كوني صريحة معه كى يمكنكما الإستمتاع بعلاقتكما الحميمة.
  4. من أجل زيادة الشهوة الجنسية عند البنات تلقي العلاج باستخدام هرمون الأستروجين الأنثوي الذي يساعدك على تقوية الشهوة الجنسية، وتحفيزها كما أن تناولك الثوم يساعدك في تحفيز عملية إفراز الهرمونات الجنسية، ورفع مستوياتها في جسمك مما يترتب عليه رغبة جنسية أعلى وعلاقة جنسية ناجحة.
الشهوة الجنسية
الشهوة الجنسية
  1. استخدام أعشاب الجينسينغ الفعّالة في موازنة عمل الغدد الصّماء الموجودة في جسم البنت، والحد من اضطراباتها التي تؤثر مباشرة على الشهوة الجنسية لديها.
  2. الاسترخاء وتلقي المؤازرة النفسية من الزوج تساعد في إزالة الخوف لدى الزوجة وإشعارها بالراحة والطمأنينة، وهذا الأمر ضروري جدًا، وخاصة لدى البنات حديثات الزواج.

المصدر 

المصدر

شاهدي أيضا

العلاقة الحميمة وضوابطها الشرعية في الاسلام

العادة السرية عند البنات المسموح والممنوع

الشهوة متى تزيد عند البنات المراهقات

1 تعليق

Comments are closed.